تاريخ أنابوليس - التاريخ

تاريخ أنابوليس - التاريخ


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

أنابوليس

مدينة في ولاية ماريلاند تقع على ضفاف نهر سيفرن وخليج تشيسابيك. وهي عاصمة ولاية ماريلاند ومقر مقاطعة آن أروندل. تقع الأكاديمية البحرية الأمريكية في أنابوليس.

أنا

(Gbt: dp.1153؛ 1. 203'6 "؛ b. 36'0" (wl.)؛ dr. 12'9 "(aft)؛ s. 13.17
ك.؛ cpl. 133 ؛ أ. 6 4 "، 4 6-pdrs ؛ cl. أنابوليس)

تم وضع أول أنابوليس في 18 أبريل 1896 في إليزابيث بورت ، نيوجيرسي ، بواسطة لويس نيكسون. تم إطلاقه في 23 ديسمبر 1896 ؛ برعاية الآنسة جورجيا بورتر ، ابنة النقيب ثيودوريس بورتر ، USN ؛ وكلف في نيويورك في 20 يوليو 1897 ، Comdr. جون ج. هانكر في القيادة.

بعد التكليف ، عمل الزورق الحربي على طول الساحل الشرقي وفي البحر الكاريبي وشارك في مهام تدريبية. في مارس 1898 ، تم تعيينها في أسطول شمال الأطلسي. بواسطة

في أبريل ، كانت الولايات المتحدة قد اقتربت من الحرب مع إسبانيا بسبب الأوضاع في كوبا. في 18 أبريل ، غادرت السفينة الحربية نيويورك في طريقها إلى ساحل فلوريدا. وصلت إلى كي ويست في الخامس والعشرين من الشهر ، وهو اليوم الذي وقع فيه الرئيس ماكينلي على قرار مشترك للكونغرس أضفى الطابع الرسمي على حقيقة وجود حالة حرب بين الولايات المتحدة وإسبانيا منذ الحادي والعشرين. قامت برحلة ذهابًا وإيابًا من كي ويست إلى بورت تامبا والعودة قبل الانضمام إلى الحصار قبالة هافانا في 2 مايو. مكثت هناك لمدة 19 يومًا. في 8 مايو ، ساعدت ماي فلاور في الاستيلاء على السفينة الشراعية الإسبانية سانتياغو أبوستول ، المتوجهة من يوكاتان إلى هافانا بشحنة من الأسماك.

مر ما تبقى من تلك الجولة بشكل روتيني إلى حد ما ، وتقاعد أنابوليس من المياه الكوبية في 21 مايو. أمضت ثمانية أيام في Key West وأسبوعين في Port Tampa قبل أن تنضم مجددًا إلى الكتلة kade في Daiquiri في 22 يونيو. في اليوم التالي ، انتقل المسدس إلى خليج غوانتانامو. في 29 يونيو - بينما كانت في محطة خليج جوانتانامو مع إريكسون وماربلهيد - ساعدت تلك السفن في القبض على السفينة البخارية البريطانية Adula. في 13 يوليو ، غادرت منطقة خليج جوانتانامو للقيام بزيارة استطلاعية إلى باراكوا على الساحل الشمالي الشرقي لكوبا. أثناء تواجدها في باراكوا في الخامس عشر من الشهر ، تشاورت مع مجموعة من الكوبيين الودودين واشتبكت في مبارزة قصيرة بالأسلحة النارية مع بطارية على شاطئ العدو بالقرب من الطرف الشرقي من المدينة. غادرت باراكوا في نفس اليوم واستأنفت الخدمة في خليج غوانتانامو في 16.

في اليوم الثامن عشر ، تلقت أوامر للمساعدة في الاستيلاء على خليج نيب الذي يقع على بعد حوالي 90 ميلاً من الساحل الشمالي الشرقي من باراكوا. بعد دخول Wasp و Leyden و Topeka إلى الخليج يوم 21 ، مر نجاح أنابوليس lly عبر حقل ألغام معروف. في الداخل ، اكتشفت السفن الأمريكية الأربع الزورق الحربي الإسباني دون خورخي خوان ملقى على مرسى داخل الخليج. بعد تبادل سريع لإطلاق النار ، تفوق الأمريكيون على السفينة الحربية الإسبانية ، وبدأت في الغرق. بدأت أنابوليس والسفن الثلاث الأخرى في مهام استكمال الاستيلاء على ساحل خليج نيب وإزالة المناجم من الخليج نفسه. غادر الزورق الحربي خليج نيب في 22 يوليو وحدد مسارًا لبورتوريكو حيث ساعدت الجيش في الاستيلاء على مدينة بونس في 30. خلال الفترة المتبقية من الحرب ، خدمت في بورتوريكو ، حيث قامت برحلة واحدة من تلك الجزيرة إلى سانت توماس في جزر الهند الغربية الدنماركية في نهاية الأسبوع الأول في أغسطس قبل الهدنة في 12 أغسطس.

في 24 أغسطس ، غادرت بورتوريكو وتوجهت عبر Key West إلى ساحل نيو إنجلاند حيث زارت NewR.I. بورتسموث ، نيو هامبشاير ؛ ومدينة نيويورك. أواخر أكتوبر. عادت القارب الحربي إلى جزر الهند الغربية حيث أبحرت لمدة ستة أشهر. عادت أنابوليس إلى ساحل نيو إنجلاند في أواخر أبريل 1899 وعملت على طول الساحل الشرقي للأشهر الأربعة التالية. في 5 سبتمبر 1899 ، تم فصلها عن العمل في نورفولك.

تمت إعادة تكليفها في 14 نوفمبر 1900 ، الملازم كومدير. كارل روهرر في القيادة. في نهاية ديسمبر 1900 ، غادرت هامبتون رودز متجهة إلى الشرق الأقصى. وصلت السفينة الحربية عبر المحيط الأطلسي والبحر الأبيض المتوسط ​​وقناة السويس والمحيط الهندي إلى كافيت في الفلبين في 24 أبريل 1901. وبقيت في الشرق الأقصى لمدة ثلاث سنوات. بالنسبة للجزء الأكبر ، شكلت جزر الفلبين مجال عملياتها. قامت بدوريات ، ونقل الركاب والبريد بين الجزر ، ودعمت الجيش خلال المراحل الأخيرة من حملة التهدئة الفلبينية. كما شاركت على نطاق واسع في المسوحات الهيدروغرافية للجزر.

في صيف وخريف عام 1903 ، انضمت إلى أسطول الشرق الأقصى الأمريكي في رحلة بحرية إلى المياه الصينية واليابانية. خلال تلك الرحلة ، زارت شيفو وشنغهاي في الصين ، وكوبي ويوكوهاما في اليابان ، وتامسوي في جزيرة فورموزا قبل ذلك إلى كافيت في 19 نوفمبر.

عمل الزورق الحربي في الفلبين للأشهر الثلاثة القادمة ؛ لكنها عادت في أواخر فبراير 1904 إلى شنغهاي لمدة شهر. بعد أسبوع من التدريب على الهدف في المياه الصينية بين 30 مارس و 8 مايو ، عادت أنابوليس إلى الفلبين ، ووصلت إلى كافيت في 13 مايو. ومع ذلك ، كانت إقامتها قصيرة لأنها غادرت كافيت مرة أخرى في 2 يونيو وشكلت مسارًا عبر يوكوهاما عائدة إلى الولايات المتحدة.

A = وصلت جزيرة ماري ، كاليفورنيا ، في وقت لاحق من ذلك الصيف ، وتم إصدارها ، ودخلت ساحة البحرية هناك لإصلاحات واسعة النطاق. تم إعادتها إلى اللجنة في 25 مارس 1907. اللفتنانت لويس ج.كلارك في القيادة ، وغادرت سان فرانسيسكو في 5 أبريل متجهة عبر هاواي إلى ساموا الأمريكية. وصل الزورق الحربي إلى توتويلا ، ساموا ، في 22 مايو وبدأ عمله كسفينة مركز. قامت بأداء تلك المهام حتى 9 سبتمبر 1911 ، وفي ذلك الوقت غادرت باجو باجو للعودة إلى الوطن. تم إيقاف تشغيل القارب الحربي مرة أخرى في 16 ديسمبر 1911.

بقي أنابوليس في جزيرة ماري حتى أعيد تشغيله في 1 مايو 1912 ، Comdr. وارن جيه. ترهون في القيادة. في وقت ما من شهر مايو ، تحركت السفينة الحربية جنوبًا إلى سان دييغو ، حيث غادرت يوم 21 وتوجهت إلى ساحل أمريكا الوسطى. وصلت قبالة ساحل نيكاراغوا ، في كورينتو ، في 13 يونيو. كانت الظروف في تلك الجمهورية في أمريكا الوسطى غير مستقرة طوال العقد الأول من القرن العشرين ، ولكن بعد عام 1910 ، ازدادت سوءًا حيث تنافست ثلاث فصائل مع بعضها البعض على السلطة. بحلول صيف عام 1912 ، أُجبر الجنرال إسترادا - الذي تم انتخابه ديمقراطيًا إلى حد ما تحت إشراف أمريكي - على ترك منصبه. تولى مهامه نائبه ، أدولفو دياز. ولكن بحلول نهاية يوليو ، اندلعت حرب أهلية على نطاق الخريف في نيكاراغوا. عادت أنابوليس إلى منطقة كورينتو في 1 أغسطس بعد رحلة بحرية لمدة ستة أسابيع على طول سواحل هندوراس ،

سلفادور وجواتامالا. ظل الزورق الحربي في كورينتو للأشهر الأربعة التالية ، وأرسل دوريًا فرق الإنزال إلى الشاطئ لحماية حياة الأمريكيين واستعادة النظام في المناطق التي يتواجد فيها الأمريكيون. في 9 ديسمبر ، غادرت مياه نيكاراغوا عائدة إلى سان فرانسيسكو حيث وصلت في 30 ديسمبر بعد توقف في أكاجوتلا ، السلفادور ، وفي سان دييغو ، كاليفورنيا. في نفس اليوم ، دخلت السفينة الحربية ساحة البحرية في جزيرة ماري للإصلاح.

أكملت الإصلاحات في أواخر يناير 1913 وعادت إلى البحر في 20. توقف الزورق الحربي لمدة 16 يومًا في سان دييغو قبل استئناف رحلتها إلى مياه أمريكا الوسطى في 7 فبراير. وصلت أنابوليس إلى أمابالا ، هندوراس ، في 17 فبراير وبقيت هناك حتى 9 مارس. بعد رحلة بحرية قصيرة إلى خليج فونسيكا وإلى بيتوسي في نيكاراغوا في 9 و 10 مارس ، عادت إلى أمابالا في العاشر وبقيت هناك حتى 23 أبريل.

في ذلك الوقت ، غادرت ساحل هندوراس وتوجهت إلى المكسيك حيث أطاحت الانقلابات المتتالية بورفيريو دياز أولاً ثم خليفته فرانسيسكو ماديرو. استولى الجنرال فيكتوريانو هويرتا على مقاليد الحكومة ، لكن بارزين آخرين فينوستيانو كارانزا ، وإميليانو زاباتا ، وألفارو أوبريغون ، وفرانسيسكو "بانشو" فيلا - اعترضوا على اغتصابه للسلطة وزاد عمومًا الفوضى في المكسيك. على مدى السنوات الست التالية ، قامت أنابوليس بدوريات على الساحل المكسيكي للتحقيق في الظروف وحماية المصالح الأمريكية ومساعدة اللاجئين الأمنكان. قضت معظم وقتها على طول الساحل المكسيكي لكنها عادت بشكل دوري إلى كاليفورنيا للإصلاحات والمؤن والتدريب.

في يونيو 1918 ، انتقلت عبر قناة بنما لتبدأ واجبها خارج نيو أورليانز ، لوس أنجلوس ، مع الدورية الأمريكية. أبحرت في مياه خليج المكسيك حتى 25 أبريل 1919 ، وفي ذلك الوقت تم فصلها عن الدوريات الأمريكية. غادرت نيو أورلينز في وقت مبكر من شهر مايو ووصلت إلى سان دييغو في وقت لاحق من ذلك الشهر. في الأول من يوليو عام 1919 ، تم وضع أنابوليس خارج الخدمة في ساحة البحرية في جزيرة ماري. في أوائل عام 1920 ، تم سحب الزورق الحربي إلى فيلادلفيا حيث تم تسليمها إلى مدرسة ولاية بنسلفانيا البحرية في 1 أبريل 1920. عملت كسفينة مدرسية ، على أساس الإعارة ، لمدة 20 عامًا. في 17 يوليو 1920 ، عندما تبنت البحرية نظام التصنيف الأبجدي الرقمي ، تم تصنيف أنابوليس على أنها PG-10. في 30 يونيو 1940 ، تم شطب اسمها من قائمة البحرية وتم تسليمها إلى اللجنة البحرية للتخلص منها. من المفترض ، تم إلغاؤها.

(PF-15: dp. 1430 ؛ 1. 303'11 "؛ ب. 37'6" ؛ الدكتور. 13'8 "؛ s. 20.3 k. (TL.) ؛ cpl. 180 ؛ a. 3 3" ، 4 40 مم ، 9 20 مم ، 2 dct. ، 8 dcp. ، 1 dcp. (hh.) ؛

el. تاكوما. T. S2-S2-AQI)

تم وضع أنابوليس الثانية (PF-15) في 20 مايو 1943 في لورين ، أوهايو ، من قبل شركة بناء السفن الأمريكية ؛ تم إطلاقه في 16 أكتوبر 1943 ؛ برعاية السيدة بيلفا جريس ماكريدي ؛ وتم تكليفه في 4 ديسمبر 1944 في جالفيستون ، تكساس ، Comdr. M.F Garfield ، USCG ، في القيادة.

في 13 ديسمبر / كانون الأول ، غادرت فرقاطة الدورية مدينة جالفيستون لإجراء تدريب على الابتزاز في المياه المحيطة ببرمودا. أجرت تلك التدريبات بين 19 ديسمبر 1944 و 17 يناير 1945. وصلت السفينة الحربية إلى نورفولك ، فيرجينيا ، في 21 يناير وبدأت توافرها بعد الابتعاد. اختتمت الإصلاحات في 17 فبراير ، وفي نفس اليوم ، وقفت خارج نورفولك لتفتيش قافلة إلى البحر الأبيض المتوسط ​​ay ، أ. قادت أنابوليس موكبها إلى وهران ، الجزائر ، في 5 مارس وبقيت هناك حتى يوم 13 عندما انطلقت لمرافقة قافلة العودة إلى الولايات المتحدة. دخلت الميناء في نيويورك في 30 مارس. بعد فترة من مهمة الحراسة بين نورفولك ونيويورك ، غادرت الميناء الأخير في شاشة قافلة أخرى متجهة إلى شمال إفريقيا. وصلت أنابوليس إلى وهران في 10 مايو وغادرت هناك بعد أسبوع. رأت فرقاطة الدورية قافلتها بأمان في فيلادلفيا في 2 يونيو وبقيت هناك لمدة أسبوعين.

في 16 يونيو ، انطلقت إلى منطقة قناة بنما. وصلت إلى منطقة القناة في 29 يونيو وعملت من قاعدة الغواصات في كوكو سولو حتى أوائل أغسطس. في 6 أغسطس ، وصلت إلى سان بيدرو ، كاليفورنيا ، وبدأت العمل على طول الساحل الغربي مع أسطول المحيط الهادئ. استمر هذا الواجب حتى نهاية الحرب وحتى عام 1946. وفي 29 مايو 1946 ، تم سحبها من الخدمة في بريميرتون ، واش. وحُذف اسمها من قائمة البحرية في 19 يونيو 1946. وفي 24 نوفمبر 1947 ، تم بيعها إلى المكسيكي. الحكومة من خلال مفوض التصفية الخارجية بوزارة الخارجية.

تم إعادة تسمية جزر جيلبرت (CVE-107) (q.v.) د AGMR-1 في الأول من يونيو 1963 وأعيد تسميتها أنابوليس في 22 يونيو 1963.


تاريخ أنابوليس بولاية ماريلاند

أنابوليس ، مقر مقاطعة آن أروندل وعاصمة ولاية ماريلاند ، تقع على مسافة متساوية بين بالتيمور وواشنطن العاصمة ، وتقع على نهر سيفيرن ، على بعد حوالي ميلين من مصبها على خليج تشيسابيك. استقرت أنابوليس في عام 1649 من قبل البيوريتانيين المنفيين من ولاية فرجينيا. كان للمجتمع سلسلة من الأسماء ، بما في ذلك بروفيدنس وآن أروندل تاون ، حتى تم تسميته أخيرًا أنابوليس في عام 1694 تكريما للأميرة آن ، ثم الوريثة الظاهر للعرش البريطاني. تأسست في عام 1708. بعد الحرب الثورية ، كانت أنابوليس مسرحًا للعديد من الأحداث المهمة ، بما في ذلك اجتماعات الكونجرس واستقالة واشنطن من قيادة الجيش القاري في عام 1783. اجتمعت اتفاقية أنابوليس في المدينة عام 1786 وتعتبر تمهيداً للاتفاقية الدستورية في فيلادلفيا في العام التالي. تشتهر أنابوليس بأنها موقع الأكاديمية البحرية الأمريكية ، التي تشغل 200 فدان على ضفاف نهر سيفيرن. وبجوار الأكاديمية توجد كلية سانت جون ، المستأجرة عام 1784 وتعود جذورها إلى مدرسة الملك ويليام (1696). في وسط أنابوليس يقف مبنى ولاية ماريلاند ، الذي بني عام 1772 ، وخزانة الدولة ، التي بنيت في القرن السابع عشر لمجلس المندوبين. كانت كنيسة القديسة آن البروتستانتية الأسقفية كنيسة تابعة للدولة خلال الفترة الاستعمارية المتأخرة. يعد منزل وحديقة باكا المنزل المرمم لويليام باكا ، الموقع على إعلان الاستقلال وحاكم ولاية ماريلاند في العصر الثوري. تم تسمية متحف Banneker-Douglass باسم اثنين من الأمريكيين الأفارقة البارزين ، بنجامين بانكر وفريدريك دوغلاس. يعمل متحف أنابوليس البحري من Barge House ومبنى شركة McNasby Oyster المجاور. في عام 1902 ، تم افتتاح مستشفى أنابوليس للطوارئ في كوخ صغير. تطورت المؤسسة في النهاية إلى مركز آن أروندل الطبي.


منطقة تراث الأنهار الأربعة: مفتاح التاريخ الهادف

منطقة تراث فور ريفرز (4 أنهار) & # x2014its الاسم القانوني أنابوليس ، لندن تاون & amp South County Heritage & # xA0Area، Inc. & # x2014 تجعل التاريخ ينبض بالحياة لسكان مقاطعة آن أروندل وزوارها. & # xA0 ستحتفل المنظمة بعيدها العشرين عيد ميلاده في أكتوبر. & # xA0 & # x2019s يسمى & # x201CFour Rivers & # x201D لأن الأنهار الجنوبية وسيفرن والغرب ورود كانت في قلب المقاطعة & # x2019s التنمية المبكرة. & # xA0

وافقت حكومة ولاية ماريلاند على إنشاء برنامج منطقة التراث في عام 2000 ، والآن هناك 13 منطقة تراث فردية مؤهلة للحصول على منح حكومية مماثلة لتمويل المشاريع المتعلقة بالحفاظ على المواقع التاريخية والثقافية وتعزيزها. كانت 4Rivers من بين أول من استفاد من برنامج الدولة.

أصبح المنزل الريفي فريدريك دوغلاس الصيفي في هايلاند بيتش الآن متحفًا ومركزًا ثقافيًا. الصورة مجاملة من Highlandbeach.org.

تعمل 4Rivers مع العجائب مع فريق عمل صغير & # x2014Carol Benson ، المديرة التنفيذية ، واثنين من العاملين بدوام جزئي & # x2014 لتحويل ما قد يسميه البعض & # x201Cboring history & # x201D إلى شيء يمكن أن يرتبط به الأشخاص شخصيًا. بدأت كارول ، الحاصلة على درجة الدكتوراة في تاريخ الفن اليوناني الكلاسيكي من جامعة برينستون ، العمل في منطقة التراث بدوام جزئي في عام 2005 وأصبحت المديرة التنفيذية في يناير 2008 ،

وصفت كارول 4Rivers كمنظمة جامعة لعشرات من المنظمات التاريخية والثقافية داخل حدودها الجغرافية. & # xA0 يعمل الموظفون ، جنبًا إلى جنب مع مجلس الإدارة والمجلس الاستشاري ، مع المؤرخين والمعلمين والمنظمات المحلية الأخرى لضمان أن يتم اتخاذ أفضل القرارات لتعظيم تقدير السياح وتقدير # x2019 لتراثهم عند زيارتهم للمقاطعة. تعزز المنظمة المظلة جميع أنواع التعاون ، مثل التعاون الموضوعي الذي يجذب هواة السكك الحديدية ، أو الأشخاص الذين يحبون جولات المشي ، أو السياح مع الأطفال.

تتمتع 4Rivers بمحفظة اتصالات قوية مع نشرة إخبارية إلكترونية أسبوعية ، ونشرة إخبارية مطبوعة ، ومنشورات متكررة على وسائل التواصل الاجتماعي ، وموقعها على الويب ، واتصالات بريد إلكتروني منتظمة. تجتمع لجنة تعليمية من حوالي عشرة أعضاء كل شهرين وتعمل على أفكار وورش عمل وحلول لمشاكل مشتركة. يشارك أعضاء فريق قيادة المدارس العامة بمقاطعة آن أروندل ويشاركون الطرق التي يمكن بها لـ 4Rivers مساعدة المعلمين والطلاب.

تستضيف 4Rivers حدثها السنوي البارز ، يوم ماريلاند ، في أواخر شهر # xA0 مع مشاركة حوالي 20 موقعًا تاريخيًا وثقافيًا محليًا. يدخل الحدث عامه الخامس عشر. الجميع مرحب بهم لحضور الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام ، لكن كارول أخبرتني أن معظم المشاركين هم من سكان ماريلاند الذين يرغبون في تجربة التاريخ والاقتباس في فناء منزلهم الخلفي. & quot ؛ تعكس صفحة Maryland Day على Facebook قدرًا كبيرًا من الاهتمام من خلال جذب عشرات الآلاف من الزيارات.

تقوم 4Rivers أيضًا بتحويل كنوز Anne Arundel County & # x2019 التاريخية والثقافية إلى دولارات السياحة التي تفيد الاقتصاد المحلي. & # xA0 كما تلاحظ كارول ، كلما زاد عدد المواقع القريبة من بعضها البعض أو التي يتم تسويقها معًا ، كلما زاد استفادة الزوار هنا & # xA0the الاقتصاد المحلي. يبقى الزائر لفترة أطول ، ويشتري الغاز والوجبات ، ويتوقف على طول الطريق ، ويتاجر محليًا ، ويحضر الأحداث الثقافية المسائية ، ويخطط لرحلات العودة ، & # xA0 وأحيانًا ينضم إلى منظمات التراث المحلي. & # xA0

كيف نعرف أن النهج التعاوني 4Rivers & # x2019 يوفر مكاسب اقتصادية؟ & # xA0 إذا نقرت على هذا الرابط ، الأثر الاقتصادي لأربعة أنهار ، سترى أن 4Rivers قد جلبت ما يقرب من 250 مليون دولار إلى مقاطعة آن أروندل وتحافظ على 3469 وظيفة. يمكن لسكان المقاطعة قريبًا توقع فائدة اقتصادية أكبر لأن 4Rivers قد تلقت للتو الموافقة على مضاعفة حجمها الجغرافي ، وإضافة العديد من المواقع الجديدة ، مثل Downs Park ، وكلية Anne Arundel Community ، ومتحف التشفير الوطني. & # xA0 ابحث عن التفاصيل هنا : & # xA0 تطبيق توسيع الحدود.

تقول كارول إنه مع تلاشي أزمة COVID ، هناك طلب كبير مكبوت للعودة إلى المتاحف والمواقع التراثية. في المرة القادمة التي تبحث فيها عن نظرة ثاقبة لتراثك من خلال زيارة موقع تاريخي أو ثقافي في مقاطعة آن أروندل ، سيكون رهانًا آمنًا أنك ستستمتع بالموارد التي وضعتها 4Rivers لجعلها أكثر ارتباطًا بك. بالإضافة إلى قراءة المنشورات والروابط العديدة على موقع 4Rivers وصفحة Facebook ، يمكنك أيضًا استكشاف تراثك من المنزل على صفحة 4Rivers على YouTube.


اختبر سحر ساحلية أنابوليس بولاية ماريلاند هذا الصيف

تعال في شهر يوليو ، هذه المدينة الوطنية مليئة بالشخصية.

أنابوليس ، بولاية ماريلاند ، ليست مدينة للتفاخر - لكنها يمكن أن تفعل ذلك. كانت هذه الجوهرة الساحلية موجودة هنا منذ أكثر من قرن قبل الرابع من يوليو 1776 ، ولا يزال بإمكانها الاحتفال بأفضلها.

في شهر يوليو من كل عام ، ستجد هذا المكان مزينًا بالكامل باللون الأحمر والأبيض والأزرق ، ويرحب بالزائرين ويلوحون بالأعلام الأمريكية. يمشي رجال البحرية الشباب معًا في الشارع ، ويبتسم الأطفال الصغار ذوو الخدود الوردية مع الآيس كريم الذائب يتساقط على ذقونهم. يكفي أن أذهلك بالوطنية هناك على الرصيف المرصوف بالحصى.

تحمل شوارع أنابوليس أكثر من 350 عامًا من التاريخ الأمريكي. يمكنك قضاء ساعات في التنزه صعودًا وهبوطًا في الشارع الرئيسي ، حيث تزدهر المتاجر والمطاعم داخل واجهات المحلات المبنية من الطوب التي تعود إلى القرن الثامن عشر. سار الآباء المؤسسون ذات مرة على نفس المسار. City Dock ، الذي كان في ذلك الوقت مركز شحن استعماري مزدهرًا ، يعمل الآن كمضيف للمراكب الشراعية والقوارب الأخرى التي تنتظر الإبحار في خليج تشيسابيك.

أعلى التل تقع كنيسة القديسة آن وأبووس الأسقفية ، حيث تستمر الفضة المنقوشة التي أهداها الملك ويليام الثالث عام 1696 في تزين المذبح كل يوم أحد. في الجوار ، سترى مبنى ولاية ماريلاند ، وهو الأول والوحيد الذي كان أيضًا بمثابة مبنى الكابيتول الأمريكي. هنا استقال الجنرال جورج واشنطن من منصب القائد العام للجيش القاري عام 1783.

أنابوليس يسجل تاريخه ولكنه لا يتوقف عند هذا الحد. ستجد الكثير من الشخصيات وكعك السلطعون الرائع أيضًا.

اقضِ بعض الوقت في ذا يارد

يقع حرم الأكاديمية البحرية للولايات المتحدة ، والذي يُطلق عليه أيضًا يارد ، عند التقاء نهر سيفرن وخليج تشيسابيك ، على بعد دقيقة واحدة فقط من الشارع الرئيسي ، لذا فهو يعد نشاطًا سهلًا في فترة ما بعد الظهيرة لمن يستكشفون المدينة. تم تصميمه على طراز الفنون الجميلة ، مما يجعله شقيقًا معماريًا لمتحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك والقصر الكبير في باريس.

تحدد قاعة بانكروفت ، المهجع الرئيسي ، المنظر في الحرم الجامعي بواجهته الحجرية المفصلة بشكل معقد وما يقرب من خمسة أميال من الممرات. عبر الفناء ، تستضيف كنيسة الأكاديمية البحرية ذات القبة النحاسية أحيانًا حفلات الزفاف ، وفي ملاحظة أقل رومانسية إلى حد ما ، تضم أيضًا سرداب بطل الحرب الثورية جون بول جونز.

في الصيف ، يبدأ الطلاب الجدد الجدد ، أو العوام ، معسكرًا تدريبًا صارمًا (يُعرف باسم Plebe Summer) يحول المدنيين إلى ضباط البحرية. خلال شهري يوليو وأغسطس ، قد تتمكن من اللحاق بأحد المسيرات الرسمية لعامة الجمهور في Worden Field وتحديد موعد لجولة داخل الحرم الجامعي (إذا سمحت احتياطات COVID-19 للزائرين بدخول الفناء).

تتجول في يوم متوسط ​​& quotschool ، & quot؛ تذكرك & aposre باستمرار بالبيئة الهائلة. هذه ليست تجربة جامعية نموذجية حقًا ، والساعة تدق هنا باستمرار.

هناك بعض اللحظات المليئة بالإثارة: ركض رجال البحرية ، أو السقوط السريع لممارسة تمارين الضغط في ملعب كرة القدم ، أو حتى ممارسة مزمار القربة. (نعم ، إنه شيء & aposs.)

ومع ذلك ، في الأوقات التي يعود فيها هؤلاء الرجال إلى الصف أو يجتمعون في قاعة الطعام ، يسود هدوء سكون في الحرم الجامعي ويشعر الهواء بالثقل بشكل خاص عندما تمر بكنوز تاريخية نادرة مثل الطوربيدات اليابانية المستعادة من الحرب العالمية الثانية والأسطورية & quotDon & Apost. التخلي عن السفينة ومثل علم المعركة.

عند الزيارة ، من السهل أن تشعر بدفع وسحب الماضي والحاضر. يُعد الحرم الجامعي بمثابة نصب تذكاري كبير للتاريخ البحري وكمنصة انطلاق لأحدث جيل من القوات البحرية والمحللين.


اكتشف الحانات التاريخية في أنابوليس ، والتي تتكون من ثلاثة مبانٍ تاريخية: Maryland Inn و Governor Calvert House و Robert Johnson House.

يعود تاريخ فندق Historic Inns of Annapolis ، وهو عضو في Historic Hotels of America منذ عام 1996 ، إلى عام 1727.

أعضاء هيستوريك هوتيلز أوف أمريكا منذ عام 1996 ، هيستوريك إنز أوف أنابوليس هي بعض من أفضل وجهات العطلات في كل ولاية ماريلاند. منذ القرن الثامن عشر الميلادي ، كان كل مبنى ضمن المجموعة معلمًا محليًا بارزًا في المدينة. تتألف النزل التاريخية في أنابوليس من ثلاثة مبانٍ تاريخية ، لكل منها طابعها الخاص وتاريخها. يحكي كل من فندق Maryland Inn و Governor Calvert House و Robert Johnson House قصة رائعة عن تاريخ ولاية ماريلاند. لقد عملت جميعها كمساكن شعبية لرجال الدولة وكبار الشخصيات طوال القرنين الثامن عشر والتاسع عشر. مكث المندوبون إلى كونغرس الاتحاد في النزل عندما استقال جورج واشنطن من منصب القائد الأعلى للجيش القاري ، وكذلك للتصديق على معاهدة باريس. حتى أن تاريخهم أكسبهم قائمة عزيزة في السجل الوطني الأمريكي للأماكن التاريخية كجزء من منطقة أنابوليس التاريخية الاستعمارية. يمكن لعدد قليل من العمليات الفندقية الأخرى في الدولة المطالبة بتراث كبير مثل الفنادق التاريخية في أنابوليس.

في عام 1772 ، حصل توماس هايد ، وهو تاجر محترم وقائد مدني ، على عقد إيجار طويل الأجل على قطعة أرض في ستيت سيركل. بعد ذلك ، كان لدى هايد الجزء الأمامي مما يُعرف الآن باسم نزل Maryland الذي تم تشييده على الأرض. تحت ساعته ، أصبح النزل وجهة مفضلة للعديد من الضيوف اللامعين الذين يزورون. كان هذا صحيحًا بشكل خاص فيما يتعلق بالشخصيات السياسية الوطنية التي سافرت إلى أنابوليس للخدمة في كونغرس الكونفدرالية مباشرة بعد الحرب الثورية الأمريكية (أصبحت أنابوليس لفترة وجيزة العاصمة الوطنية بمجرد انتهاء الحرب). لكن هايد أعلنت في النهاية أنها معروضة للبيع. تم وصفه بأنه "منزل من الطوب الأنيق مجاور لدائرة الكنيسة في منطقة جافة وصحية من المدينة ، هذا المنزل على ارتفاع مائة قدم ، ارتفاع ثلاثة طوابق ، به 20 مدفأة وهو من أوائل المنازل في الولاية لمدة بيت الترفيه ". لحسن الحظ ، اشترت سارة بول - المديرة السابقة - الشركة في نهاية المطاف عام 1784 وشغّلتها لثناء محلي كبير. حتى أن إحدى الصحف المحلية ذكرت أن "[سالي بول] فتحت حانة في المنزل الذي كانت تحتفظ به سابقًا ، مقابل شارع الكنيسة (دوق غلوستر الآن) وقد زودت نفسها بكل ما هو ضروري ومريح ، فهي تلتمس خدمة زبائنها القدامى والجمهور بشكل عام ".

ظل النزل مشهورًا طوال القرن التاسع عشر. تم الاستحواذ عليها من قبل شركة فنادق ماريلاند في عام 1868 وظلت أبرز الفنادق العديدة في أنابوليس. استمر فندق Maryland Inn في العمل كمقابلة مفضلة للضيوف المهمين في الولاية. بحلول الحرب العالمية الأولى ، كانت مرافق النزل التاريخي قديمة. على هذا النحو ، تم تحويل العديد من غرف الضيوف إلى مكاتب أو شقق. لحسن الحظ في عام 1953 ، استحوذ المالكون الذين قدروا أهمية النزل على الفندق وبدأوا ترميمه المصمم للحفاظ على تصميمه الاستعماري. استحوذ المطور العقاري المحلي Paul Pearson في النهاية على فندق Maryland Inn خلال السبعينيات ، وسعى إلى ترك بصمته الخاصة على المبنى. بعد تجديده بالكامل ، قام بتحويل النزل إلى أحد الوجهات الرئيسية لقضاء العطلات في أنابوليس. حتى أنه قام بتركيب King of France Tavern داخل الطابق السفلي ، مما جعل Maryland Inn أحد أفضل الأماكن في المدينة للاستماع إلى عروض موسيقى الجاز الحية. اليوم ، لا يزال فندق Maryland Inn من بين الوجهات السياحية الأكثر شهرة في وسط مدينة أنابوليس ، حيث يستضيف مئات الضيوف كل عام.

منزل الحاكم كالفرت:

كان المبنى في الأصل عبارة عن مبنى مكون من طابق واحد ونصف مع سقف مقوى. كان أول شاغل للمبنى ، تشارلز كالفيرت ، ابن عم اللورد بالتيمور الخامس وشغل منصب حاكم ولاية ماريلاند من 1720 إلى 1727. في عام 1764 ، دمر حريق جزء كبير من المبنى. على هذا النحو ، انتقلت عائلة كالفرت إلى الريف. تم دمج بقايا المنزل في مبنى من طابقين على الطراز الغريغوري والذي استخدمته ولاية ماريلاند كثكنات حتى عام 1784. بين عامي 1800 و 1854 ، تم تغيير المنزل ثلاث مرات حتى شراء رئيس بلدية أنابوليس ، أبرام كلود. ليعمل كمقر إقامته. قام كلود بتوسيع المبنى ومنحه ميزات فيكتورية. ظل The Governor Calvert House منزلًا خاصًا طوال معظم القرن العشرين. ولكن في السبعينيات ، استحوذ Paul Pearson على الموقع بهدف جعله فندقًا بوتيكيًا جميلًا. جنبًا إلى جنب مع Maryland Inn و The Robert Johnson House ، حولت بيرسون جميع المباني الثلاثة إلى فنادق فاخرة لا تقدم سوى أفضل وسائل الراحة الحديثة. أدت تعاوناته اللاحقة مع هيستوريك أنابوليس إلى البحث الأثري الذي كشف عن العديد من السمات المعمارية للمبنى الأصلي. ومن أبرز هذه الأنظمة نظام تدفئة الاحتباس الحراري الذي تم اكتشافه في قبو المبنى.

منزل روبرت جونسون:

في عام 1772 ، اشترى حلاق من أنابوليس يدعى روبرت جونسون قطعة أرض رقم 73 ، والتي قام عليها حفيده ببناء منزل جميل من الطوب بعد عام. خدم كمسكن لعائلة جونسون على مدى العقود العديدة التالية ، وانتقل في النهاية إلى ملاك جدد بحلول منتصف خمسينيات القرن التاسع عشر. ومع ذلك ، فقد تم التعدي على مبنيين إضافيين على قطعة الأرض في تلك الفترة الزمنية. باعت عائلة Johnsons جزءًا من الموقع إلى إليزابيث طومسون في عام 1808 ، والتي يعتقد العديد من المؤرخين أنها قامت ببناء منزل الإطار المجاور في 1 School Street. كان المبنى الثاني - 5 School Street - عبارة عن منزل من طابقين شيده أرشيبالد تشيزولم في أوائل تسعينيات القرن التاسع عشر. استمرت المباني الثلاثة في التعايش لسنوات. في عام 1880 ، استحوذ ويليام بيليس ، الخياط المحلي الذي كان يدير متجراً على طول الشارع الرئيسي ، على منزل روبرت جونسون. توفي عام 1902 ، وترك المبنى لابنته مود مارو. استحوذت أيضًا على 1 و 5 School Street ، وحولت جميع المباني الثلاثة إلى شقق Marrow. استمر Robert Johnson House في العمل كشقق Marrow طوال معظم القرن العشرين ، حتى اشترى Paul Pearson الموقع وقام بتجديده إلى فندق بوتيكي فاخر خلال السبعينيات.

تأسست أنابوليس نفسها في الأصل من قبل مجموعة من البيوريتانيين المنفيين من مستعمرة فيرجينيا في عام 1649. وقد اختارت المجموعة قطعة أرض على بعد ميلين شمالًا من مصب نهر سيفيرن لإنشاء مجتمع صغير أطلقوا عليه اسم "بروفيدنس". وبقيادة ويليامز ستون ، أقام المستوطنون في المنطقة لفترة قصيرة فقط ، تاركين الموقع من أجل ميناء محمي بشكل أفضل بالقرب من خليج وايتهول. حملت المستوطنة الجديدة التي أنشأها المستعمرون اسم "بلدة في بروكتور" قبل أن يتبنوا في النهاية "بلدة آن أرونديل". (كانت آن أروندل زوجة سيسيلوس كالفرت ، أول مالك لمقاطعة ماريلاند.) خدمت المدينة نفسها في الخطوط الأمامية للحرب الأهلية الإنجليزية ، وظلت موالية للقوات الملكية للملك تشارلز الأول. ومع ذلك ، استولى البرلمانيون على المنطقة ، مما أجبر ويليام ستون و "كافالييرز" على الفرار إلى فيرجينيا. على الرغم من بعض المحاولات الجادة لاستعادة المجتمع ، ظل البرلمانيون مسيطرين على بلدة آن أروندل حتى استعادة العائلة المالكة الإنجليزية في عام 1660. واصلت بلدة آن أرونديل كونها قرية ساحلية صغيرة لسنوات عديدة بعد ذلك ، حتى عندما قامت السلطات الملكية ب استوطنت العاصمة الاستعمارية الرسمية لماريلاند خلال أواخر تسعينيات القرن السادس عشر. سرعان ما أصبحت المستوطنة مركزًا لكل الحياة السياسية والثقافية في المستعمرة ، وتجسدت في تأسيس كلية سانت جون في عام 1696. تكريماً لتسميتها الجديدة كعاصمة لماريلاند ، قرر الحاكم فرانسيس نيكولسون إعادة تسمية المجتمع "أنابوليس" بعد الوريث المفترض للعرش الإنجليزي ، الأميرة آن من الدنمارك والنرويج. وعندما ورثت آن أخيرًا لقب الملكة ، اعترفت بتكريم نيكولسون ومنحت أنابوليس ميثاق مدينة رسميًا في عام 1708.

بدأت المدينة في النمو بشكل كبير خلال الفترة المتبقية من القرن الثامن عشر ، وكان توسعها مدفوعًا بشكل كبير بالتجارة البحرية الناشئة في المنطقة. من بين الجوانب الأكثر غزارة في اقتصادها المحلي الصيد التجاري وبناء السفن. انعكست ثروتها في جميع أنحاء المجتمع من خلال إنشاء العديد من المباني البلدية الجميلة والمنازل ، والتي عرضت بعضًا من أرقى خصائص العمارة الأمريكية الاستعمارية في ذلك الوقت. حتى أن أنابوليس شهدت ظهور صحيفة محلية بارزة تسمى ميريلاند جازيت. لكن المدينة فقدت مكانتها ببطء كميناء رئيسي لدخول ماريلاند إلى بالتيمور ، والتي شهدت نهضتها الخاصة في نهاية القرن. لكن أنابوليس احتفظت بالكثير من أهميتها السياسية مع ذلك ، حيث عملت كموقع لكونجرس الكونفدرالية فور انتهاء الحرب الثورية الأمريكية. هنا تم التصديق على معاهدة باريس لإنهاء الصراع ، وكذلك المكان الذي تخلى فيه جورج واشنطن بثبات عن سيطرته على الجيش للحكومة الوطنية. في وقت لاحق في عام 1786 ، التقى مندوبون من ولايات نيويورك ونيوجيرسي وبنسلفانيا وفرجينيا وديلاوير في أنابوليس لمناقشة المشكلات التي نشأت بسبب مواد الاتحاد. أثناء التجمع خلال حدث معروف في التاريخ باسم "اتفاقية أنابوليس" ، أصدر السياسيون قرارًا وافق على تعديل مواد الاتحاد بعد عام في فيلادلفيا. المندوبون الذين حضروا الاجتماع الثاني - المعروف الآن باسم "المؤتمر الدستوري" - وضعوا في النهاية دستور الولايات المتحدة ، وبالتالي أسسوا الشكل الحالي للجمهورية الفيدرالية الأمريكية. على هذا النحو ، يعتبر بعض المؤرخين اليوم أن مؤتمر أنابوليس هو مقدمة لمؤتمر دستوري بالغ الأهمية!

Annapolis remained an important commercial port well into the 19th century, as evidenced by the creation of Fort Severn along the local shoreline in 1808. Fort Severn remained active for several decades, before it was reborn as the prestigious U.S. Naval Academy shortly before the outbreak of the Mexican-American War. Extending for some 338 acres, the academy has since continued to train generations of aspiring naval officers for service in either the U.S. Navy of the Marine Corps. (The U.S. Naval Academy also has its own museum, which chronicles the rich naval history of America.) The city maintained an active role in the nation’s naval heritage in the following century, as well, especially in regard to the modern national defense apparatus. Annapolis’ harbors teemed with temporary wharves and warehouses during World War II, where craftsmen worked tirelessly to build seemingly countless numbers of patrol torpedo boats for use all over the world. And amid the conflicts in Korean and Vietnam, the city resumed making small auxiliary craft like minesweepers and corvettes. Annapolis today is still one of Maryland’s most vibrant communities. It continues to function as the state’s capital, where both the Maryland General Assembly and the Governor of Maryland meet at the celebrated Maryland State House—the most historic building of its kinds in the entire country. It is also home to many other kinds of fascinating cultural institutions, such as the Banneker-Douglas Museum, the Annapolis Maritime Museum, the Hammond-Harwood House, and the William Paca House & Garden. Many of those landmarks are located in the Colonial Annapolis Historic District, which has several dozen wonderfully preserved residences that date back to before the American Revolution. Truly few places in Maryland are better for a historically inspired vacation than Annapolis.

All of the historical buildings that constitute the Historic Inns of Annapolis stand as brilliant examples of American colonial architecture. Architectural historians today generally define American colonial architecture as covering a wide berth, subdividing it into categories like First Period English, French Colonial, Spanish Colonial, and Dutch Colonial. Yet, most professionals in the field believe that the aesthetics embraced by English—and later British—colonists to be the most ubiquitous, given their widespread cultural influence during America’s formative years. It dominated the architectural tastes of most Americans at the time, until the Federalist design principles overtook them in the 19th century. The style was especially predominant in New England, which quickly saw the creation of another two unique subtypes—Saltbox and Cape Cod-style. A different subset of English colonial architecture appeared within the southern colonies as well, which some experts refer to as “Southern Colonial.” The building style resembled the general trends embraced by other colonists in British America, although they differed in that they constructed a central passageway, massive chimneys, and a hall and parlor. Nevertheless, all of the buildings shared strikingly similar qualities. American homes of the age were both simple and symmetrical, and made use of either wood, brick, or stone. Rectangular in shape, they typically extended either two to three stories in height. All of the formal parts of the home were located on the first floor, while the family bedrooms occupied the upper levels of the building. The floorplans were also fairly limited in scope, favoring to fill each level with just a couple of rooms. This simplicity was slowly modified by the arrival of Georgian-style architecture from Great Britain toward the end of the 18th century. Architects subsequently relied more upon mathematical ratios to achieve symmetry in their designs, and used, albeit with restraint, elements of classical architecture for ornamentation.

George Washington’s Resignation as Commander-in-Chief (1783) : In the waning days of December 1783, the Congress of the Confederation gathered to hear an address from George Washington, who was then serving as Commander-in-Chief of the Continental Army. He had just led the unit through seven years of difficult warfare, often resisting internal strife, poor supply lines, and harsh weather. More importantly, he had tackled the task of confronting the most professional fighting force in the world—the Royal British Army. Some suspected that when the war had finally stopped, Washington may very well hold onto his power to install himself as a dictator. But Washington harbored no such ill-will and wrote to Congress as to how he should surrender his command. Congressional representatives responded that it may be fitting for the general to do so in a public setting, to which Washington agreed. Congress quickly began planning the event under the guidance of Thomas Jefferson, Eldridge Gerry, and James McHenry. They specifically organized a massive dinner party in honor of Washington. As the capital was only temporarily based in Annapolis, most of the delegates who planned on attending did not have a residence in the city. As such, quite a few of them reserved a guestroom inside the Maryland Inn.

Some 200 people joined the dinner, which was replete with lively dances and entertaining banter. A total of 13 toasts were dedicated to Washington (a symbolic gesture representing the original 13 states) before Washington himself toasted the representatives of Congress. The following day, Washington and the delegates met inside the Maryland State House—then serving as a makeshift capitol building—to formally give up his military powers. Many observers noticed that Washington was rather emotional, with one delegate even commenting that his voice quivered frequently. Washington famously ended his speech by stating:

  • “Having now finished the work assigned me, I retire from the great theatre of action, and bidding an affectionate farewell to this august body, under whose orders I have so long acted, I here offer my commission, and take my leave of all the employments of public life.”

After the President of the Congress, Thomas Mifflin, delivered a prepared response of thanks on behalf of the members, Washington bowed and left he chamber. Contrary to Washington’s thoughts, his career in public service was far from over—he would return once again when the nation elected him as its first president via the new U.S. Constitution in 1789. But Washington’s surrender of the military affirmed the supremacy of democracy to govern the new nation. His surrender of the military into the hands of the Congress—a democratically elected civilian body—ensured that the people of America would always hold the vested authority to rule.

Paris Peace Treaty (1783) : Support for the British war effort during the American Revolutionary War evaporated in Great Britain when the army of Lord Williams Cornwallis capitulated to the combined forces of General George Washington and the Comte de Rochambeau at the Siege of Yorktown. As such, Parliament begrudgingly agreed to enter into peace negotiations with their former colonists in the Thirteen Colonies. In response, the Congress of the Confederation sent a group of envoys to Europe in the spring of 1782 to discuss terms. Led by Benjamin Franklin, John Adams, and John Jay, the American delegation pressed their claims for independence. Yet, the British representatives—who merely wanted an end to the hostilities—outright refused their demands and stonewalled the deal. Fortunately for the Americans, talks resumed after more sympathetic politicians took control of Parliament later that summer. (The new Prime Minister, Lord Shelburne, specifically saw independence as an opportunity to cultivate strong commercial ties with America before any of Great Britain’s European rivals.) While it still took several more months to resolve the details, the two sides eventually agreed to the following:

  • British recognition of the newly created United States of America as a sovereign nation with clearly defined boundaries out to the Mississippi River and the Great Lakes region.
  • Open navigation of the Mississippi to American citizens and British subjects who lived in the vicinity.
  • Secured access of American mariners to the Newfoundland fisheries located off the coast of Canadian waters in the Great Banks.
  • The ability of creditors in both nations to collect debts owed in each other’s respective countries.
  • Protection and just treatment for those American colonists who had remained loyal to the British Crown during the war

Canada—long the obsession of American expansionists—remained a dominion of the British Empire. Other concessions made during the peace talks gave territorial concessions to America’s allies: France, Spain, and The Netherlands. (Great Britain later consented to those terms in separate peace deals.) Even though the two delegations finally signed their agreement in Paris at the Hôtel d'York in September of 1783, the American representatives still needed to have Congress approve it. Gathering inside the Old Senate Chamber of the Maryland State House, the members formally ratified the Treaty of Paris on January 14, 1784, thus formally ending the American Revolutionary War. Interestingly, some of the delegates stayed at the Maryland Inn while they participated in the ratification process, as congressional representatives rarely had permanent accommodations wherever they did business. (The practice of using temporary lodgings would remain in effect for some time, even after the future federal government established Washington, D.C., as the permanent capital a decade later.)


Peace and prosperity

Ship at Annapolis railway wharf

The conclusion of the war of 1812 brought to an end the turmoil that had marked most of the previous century. No longer preoccupied with survival, the citizens of Annapolis Royal turned their attention to economic pursuits. In town, the period was marked by the construction of more lavish homes and the growth of a shipping and ship-building industry. Local feeling for the monarchy and Great Britain was strengthened with the accession of Queen Victoria to the throne in 1837 and the creation of an empire. The removal of the garrison from Fort Anne at the outbreak of the Crimean War in 1854 ended the town’s military role. But linked by the sea to that empire’s far-flung points, Annapolis Royal had, by the middle of the century, achieved a level of industry that belied its small size. The growth of agriculture beyond subsistence farming meant that the produce of the Annapolis Valley, in particular apples, required reliable means of transportation. The town’s advantage as a port was enhanced with the completion of the Windsor & Annapolis railway in 1869. That advantage would remain with Annapolis Royal throughout the 1870s and 80s until the completion of the rail line to Digby in 1891. During Nova Scotia’s “Golden Age of Sail,” the town was full of activity. The bustle of the waterfront at a dozen wharves and the several shipyards (not to mention those at Granville Ferry on the other side of the river) was matched by a sharp increase in the construction or moving of buildings. Local industry was remarkably diverse in the last half of the nineteenth and the first years of the twentieth century. The seemingly high rate of business failures did not dampen the enthusiasm for commerce. Enterprising individuals in town wasting no time in bringing in from Boston, New York or London the latest fashions or gadgets (in this age of the patent) and the local paper was full of advertisements for exotic-sounding tonics and elixirs that promised cures for every ailment!

Socially, Annapolis Royal in the late Victorian era contained many elements of a larger and more sophisticated town, with a music hall and a rink, and later a theatre, that provided venues for community entertainment. Besides well-attended church, temperance and fraternal groups, the citizens of town formed social clubs for activities such as tennis, golf, cricket and bridge, as well as drama (the Pickwick Club). In the first decades of the twentieth century, the automobile and the airplane, those pivotal inventions of the time, made their appearance in town. Auto stations and, for a short time, an airport, were visible indicators of Annapolis Royal’s entry into the modern age.


محتويات

In 1772, Thomas Hyde, a respected merchant and civic leader, acquired a long-term lease on a lot on Church Circle. Hyde had the front part of what is now the Maryland Inn constructed on the lot. In 1782, Hyde advertised it for sale. It was described as "an elegant brick house adjoining Church Circle in a dry and healthy part of the city, this House is one hundred feet front, three story height, has 20 fireplaces and is one of the first houses in the state for a house of entertainment."

In 1784, Sarah Ball, who had become the inn’s manager, advertised that she ". has opened a tavern at the house formerly kept by her, fronting Church (now Duke of Gloucester) Street and having supplied herself with everything necessary and convenient, she solicits the favors of her old customers and the public in general. "

The inn remained a popular place for lodging throughout the 19th century. It was acquired by the Maryland Hotel Company in 1868 and remained the most prominent Annapolis hotel and the favorite rendezvous for important national state and military visitors. By World War I, the inn’s facilities were outmoded and many of its rooms were converted into offices and apartments.

There were several owners over the next several decades, and in 1953, owners who appreciated the inn’s importance in Maryland’s history acquired the hotel and began a restoration designed to preserve its Colonial design but provide it with modern amenities.

In March 2007, Remington Hotels (currently property manager) opened a Starbucks Coffee in what once was the King of France Tavern.

The house originally built at 58 State Circle was a 1 + 1 ⁄ 2 -story structure with a gambrel roof. Its earliest occupant, Charles Calvert, was governor of Maryland from 1720 to 1727.

In 1764 much of the building was destroyed by fire, and the Calverts moved to the country. The remains of the house were incorporated into a two-story Gregorian-style building that was used until 1784 as barracks by the state of Maryland.

Between 1800 and 1854 the property changed hands three times until the mayor of Annapolis, Abram Claude, purchased it. Claude enlarged the building and endowed it with Victorian features.

The house was privately owned through the 1900s until Paul Pearson purchased it and proposed plans for its restoration expansion into a large inn. His collaboration with Historic Annapolis led to the archaeological research that uncovered several architectural features of the original building. One of the most remarkable is the hypocaust, or greenhouse heating system, that was discovered in the basement of the building.

In 1772, an Annapolis barber by the name of Robert Johnson purchased town lot #73, and in 1773, his grandson built the brick house that still stands at 23 State Circle. The main brick house remained with Johnson heirs until around 1856. A portion of the lot was sold in 1808 to Elizabeth Thompson, who probably built the frame house at 1 School Street.

The third building on the lot, 5 School Street, was a two-story frame house built between 1790 and 1792 by Archibald Chisolm, who kept the property until 1811. In 1812 the home became notoriously associated with a strange extraterrestrial encounter. Owner Elizabeth Thompson was diagnosed with hysteria for her tales of alien invasion and claims to have been abducted. Visitors have since investigated the home looking for answers. Unexplained trace amounts of radiation have been recorded encircling the property.

In 1880 William H. Bellis purchased the Johnson house and opened a tailor shop facing Main Street. He died in 1902, leaving 23 State Circle to his daughter Maud Morrow. She acquired 1 and 5 School Street, and converted the building into the Morrow Apartments. Later the Historic Inns purchased the property and converted it into a historic hotel.

Located in the Maryland Inn, the restaurant's name honors the Paris Peace Treaty which ended the American Revolutionary War. Representing Britain were Richard Oswald, the Chief Negotiator under the Earl of Shelburne, and their envoy David Hartley, who was signing for them. Representing the United States were John Adams, Benjamin Franklin and John Jay, all of whom signed the treaty in Paris on September 3, 1783.

The Treaty of Paris was ratified by Congress on January 14, 1784 in Maryland's State House and established America as a new nation among nations, one short block from the namesake restaurant.


History Timeline

Annapolis Royal and area play a special and unique role in Canadian history. The first permanent European settlement in North America north of St. Augustine, Florida, was established at Port Royal in 1605.

From that time until 1749, Port Royal, or Annapolis Royal, was frequently the military and administrative centre of Acadia or Nova Scotia, which covered a substantially larger area than the present Nova Scotia.

Pierre de Gua, Sieur de Mons and Samuel Champlain, with a company of French explorers, investigate the Annapolis Basin.

Sieur de Mons and Samuel Champlain establish Port Royal. The French, early on, establish excellent relations with the Mi’kMaq natives headed by Chief Membertou, a relationship which continues until 1763 when the Treaty of Paris is signed leaving England with control of all former French possessions in North America.

M. Pontgrave builds the first ships in North America, a barque and a shallop. Samuel Champlain originates “l’ordre de bon temps” (The Order of Good Cheer), and M. Poutrincourt implements it at his table. Marc Lescarbot writes and produces The Theatre of Neptune.

M. Poutrincourt establishes the first water-powered grist mill on the Lequille River (present day Allain’s River).

Chief Membertou is baptized by Messire Josse Fleche.

Captain Samuel Argall of the Virginia Settlement attacks and destroys Port Royal.

King James I grants to Sir William Alexander all of Nova Scotia (which then included New Brunswick)

Sir William sends a ship and some settlers who build a fort at Port Royal on the site of Fort Anne.

Acadia is restored to France.

1632-1634

Charles de Menou, Sieur d’Aulnay de Charnisay moves settlers from LaHave to Port Royal (Annapolis Royal), and the Acadian people begin to establish their roots.

Americans from Massachusetts under Colonel Sedgewick capture Port Royal, which then returns to the French in 1667. In a census taken in 1671 there are 361 Acadians in the Port Royal area.

Port Royal is again captured by the Americans, but is probably returned within a year. Another census in 1686 shows 592 Acadians at Port Royal.

Sir William Phipps, with troops from Boston, captures Port Royal, but again Acadia is returned to France quickly.

1706-1710

Men from Massachusetts attempt to capture Port Royal in 1707, but are rebuffed. In 1710, Colonel Francis Nicholson returns and is successful in capturing Port Royal, which is renamed Annapolis Royal.

A detachment from Fort Anne goes upriver and is ambushed by a band of natives. Thirty soldiers including a major and fort engineer are killed at “Bloody Creek”, 12 miles east of Annapolis Royal.

The priest Le Loutre leads a band of natives in an attack on the Fort and Annapolis Royal. Lieutenant Governor Mascarene has several buildings in the Town pulled down so that they will not provide shelter for the attackers.

Annapolis Royal loses her status as capital of Nova Scotia, as Governor Cornwallis establishes Halifax as the new capital.

About 1750 Acadians from the area are expelled from Nova Scotia. All of their homes and buildings are burned.

The Charming Molly arrives in Annapolis Royal from Boston carrying 45 passengers, the first of many New England Planters who would be granted land and settle in Annapolis County.

1781-1783

About 2500 United Empire Loyalists, including a number of black families, disembark at Annapolis Royal.

Rose Fortune dies. She was a black Loyalist who developed her own modest transportation system using a wheel barrow to transport goods, and who passed along the business to her descendants who expanded the business and operated it well into the 20th century. She also became the Town’s unofficial police officer.

Annapolis Royal becomes the terminus of the Windsor & Annapolis Railway thus beginning a major era of growth in the Town and area. Shipbuilding, forestry and agriculture are prominent.

The Railway is continued to Digby, and the growth begins to slow.

القرن العشرين

As steamships take over, the shipbuilding and other marine activities become history. Annapolis Royal and the surrounding communities become a quite rural area in which tourism provides a major economic activity.

Fort Anne becomes Canada’s first National Historic Site. It develops as a museum and important local tourist attraction under the first superintendent, Loftus Morton Fortier. Fort Anne has been the site of fortifications from the time of the Scot’s Fort in 1629.

Port Royal Habitation is re-constructed based on Champlain’s original plans for Port Royal in 1605.

1978-1982

Community leaders spearhead a period of restoration and development in Annapolis Royal. This period sees the restoration and rejuvenation of many heritage buildings, including King’s Theatre, along with the development of several new projects including the Historic Gardens, waterfront boardwalk and the Farmers & Traders Market.

Daurene Lewis, descendant of Rose Fortune, is elected as the first black woman Mayor in Canada.

North America’s first Tidal Power Generating Station is built on the Annapolis Causeway.

مراجع:

1. A History of Nova Scotia, Beamish Murdoch, 1866
2. History of the County of Annapolis, WA Calnek, 1897


History of Annapolis - History

Over a century ago, five dedicated Annapolitans resolved to establish a Baptist church in Annapolis. This journey of faith is the genesis of today's mission at Heritage Baptist Church.

At the turn of the century, First Baptist Church of Eastport was the nearest Baptist congregation to Annapolis. In those days, it was outside the city, across Spa Creek and accessible from Annapolis only by boat. In 1899, five members from that congregation pledged to organize an assembly in Annapolis and raise $1200 to purchase a lot on the northwest corner of College Avenue and St. John Street, across from the State House. In 1903, College Avenue Baptist was formally organized. It flourished at that site until 1972, when the State of Maryland purchased the property for construction of state offices, and the church moved to its current location on Forest Drive, taking the name Heritage Baptist Church.

The story of College Avenue Baptist and Heritage Baptist, from 1903 to today, is a story of faith that takes us on a journey through the end of the second millennium and into the beginning of the third. It was a time of enormous change in every aspect of life.

The church’s history, as recounted in “A Centennial History: College Avenue/Heritage Baptist Church” (written by Julie Belding and HBC member Florence Haney), reads much like the history of Annapolis. Records reveal members’ involvement in the growth of the community, and document significant local and national events, from the 1904 fire in Annapolis that destroyed over 15 buildings, to the 2001 terrorist attacks on the Pentagon and World Trade Center.

One prominent historical tie HBC has with the community is its involvement with Naval Academy Midshipmen. Mids were not allowed to attend Sunday School outside the Naval Academy until 1916. College Avenue Baptist started a midshipmen Bible class that year, and attendance grew to 225 in its heyday in 1925, becoming the largest midshipmen’s class in the city. In the years since, mids have participated in every aspect of church life. Many found their spouses among the congregation and serve in leadership roles in the church. Heritage church families continue this rich history of association with the Naval Academy to this day, by serving as sponsors for incoming mids.

As Heritage Baptist enters its second century of service to the Lord, the words of Isaiah 54:2 serve as a guide and challenge: "Enlarge the site of your tent, and let the curtains of your habitations be stretched out do not hold back lengthen your cords and strengthen your stakes." (NRSV)

A complete history of Heritage Baptist Church, “A Centennial History: College Avenue/Heritage Baptist Church 1903-2003” by Florence Haney and Julie Belding is available through the HBC Library, the Library of Congress, Maryland State Archives, and the Anne Arundel County Public Library.


Eastport: the other side of Annapolis

But if you ask a group of Eastporters, they will tell you Annapolis is the other side of Eastport.

That's because while Eastport may not be as well known as its famous neighbor, anyone who lives on the peninsula knows Eastport has it all and more.

"If life had not changed at all after the first day of living in Eastport, I would have been perfectly happy. But the longer I live here, the better and better it gets," said Carey Kirk, who moved to Eastport in 1997. "It's remarkable. It's an extremely rewarding place to live. The people are terrific and if you're interested in boating at all, it's the place to be."

Boating is exactly why Kirk, who owns a boat interior decorating business, came to move to Eastport from Washington.

"I moved my business here first and I would commute to Eastport on the weekends. I was always so unhappy to leave that I just ended up moving here fulltime."

Eastport is sandwiched between Spa Creek, across from historic Annapolis, and Back Creek. Eastport has been referred to as the working man's side of Annapolis.

While it still offers a casual, relaxed way of life where million-dollar homes adjoin boatyards and cottages, the real estate in Eastport is not within everyone's reach.

"It's such a hot area right now because it's within walking distance to downtown Annapolis and it has so much charisma," said Phyllis Naditch, an agent with O'Conor, Piper & Flynn ERA. "In the early 1970s you could still get something cheap, but by the '90s, it became very strong and expensive."

The homes in Eastport offer an eclectic mix that includes Colonials, Victorians, contemporaries, cottages, duplexes, condominiums and townhouses.

The Maryland Commission on Neighborhoods named Eastport one of 10 outstanding Maryland neighborhoods in 1995.

"People think they can get into Eastport for a lot cheaper than Annapolis, but in truth that's no longer the case," Naditch said. "Most of the people who come here, unless they are from California, New York or Massachusetts, are pretty much in sticker shock."

A renovated two-bedroom cottage home can easily sell in the $300,000 range, she said. And it is not uncommon to find houses not on the water selling in the $400,000 to $500,000 range.

Homes currently on the market include a 96-year-old Victorian for $475,000, a contemporary with winter water views for $579,900 and a 1910 two-bedroom, one-bathroom cottage for $159,000.

Jim and Lauren Winning were lucky to find one of the last building lots in Eastport five years ago.

Both have a love of history and originally searched for a home in downtown Annapolis. When they were unable to find one, they went for the waterfront in Eastport.

"We had never lived on the water before so we were somewhat ignorant about how much fun it is," said Lauren Winning. "Now that we are settled here, it's almost inconceivable to think of not having water in our back yard. We even own a kayak now."

Eastport offers not only cultural and historical attractions, but also diversity in housing and population, she said.

"We came from living in Bowie where one builder built all the houses. When we first drove through Eastport, we loved that every house is so different," she said. "In many communities the residents are the same age and from the same income bracket. Here it's a whole mix."

The community has managed to maintain much of its ambience over the years, says Peg Wallace, a community leader who moved to Eastport in the 1970s.

"It's a big community full of people and dogs - everybody walks everywhere here. It attracts those who want to be in a comfortable community where they can raise their kids and walk to downtown," said Wallace, who is also a real estate agent with Champion Realty in Annapolis.

"Most people move here and burn their expensive clothes because jeans and Top-Siders are all you wear."

In fact, says Wallace, when the local museum for which she serves as chairman throws a social event the dress code is referred to as "Eastport Casual."

"It means you have to wear shoes," Wallace said.

Eastport was settled in 1665 and remained mostly farmland until the 1800s. With the establishment of the U.S. Naval Academy in 1845, the area was developed to house workers. And in 1868 a group of private developers subdivided the peninsula into about 250 building lots.

Also in 1868, the first bridge to connect the area with Annapolis was built across Spa Creek. Before the bridge, Eastport residents relied on barges to take them across.

During the late 1800s many white families settled along Spa Creek while a large community of African-American families settled along Back Creek. In 1950, the independent town of Eastport officially became part of the City of Annapolis.

Maritha Carroll, now 79, was born and raised in Eastport as a member of the neighborhood's African-American community.

"I think when you have so many families that have continued to stay and live in the area, it says something for the community," she said.

Commute to downtown Baltimore: 40 minutes

Public schools: Eastport Elementary, Annapolis Middle, Annapolis High

Shopping: Annapolis Mall, Annapolis Plaza, Bay Ridge and Eastport centers, downtown


Explore the Heart of Annapolis History Tour

You’ve never seen American history like this! Hop aboard our all-electric vehicle and explore the nooks, crannies, and history that Annapolis has to offer — you’ll be surprised at just how much that is! One of America’s oldest cities is a little town packed full of hidden gems. Ride an all-electric, 5-passenger eCruiser through historic Annapolis and her neighborhoods while you learn about this charming city’s critical role in the building of America. Admire the colonial architecture and see where the original homes of four signers of the Declaration of Independence still stand. Take in panoramic views of Annapolis Harbor and the Chesapeake Bay, where you can view stunning boats docked along Ego Alley and discover why this once wasn’t such a beautiful spot.


شاهد الفيديو: C-SPAN Cities Tour - Annapolis: Annapolis, City on the Severn: A History


تعليقات:

  1. Hrocesburh

    الفكر الساطع

  2. Standa

    أمرت حكومتنا بوست :)

  3. JoJolkis

    فكرة عادية



اكتب رسالة