باحثون يكتشفون ألغاز كتابات القرون الوسطى في إنجلترا

باحثون يكتشفون ألغاز كتابات القرون الوسطى في إنجلترا


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

تم إنشاء مشروع جديد في إنجلترا لتسجيل عدد كبير من رسومات الغرافيتي التي تعود إلى العصور الوسطى في الكنائس في جميع أنحاء البلاد ، وفقًا لتقرير إخباري في بي بي سي. توفر النقوش الغريبة ، التي تشمل الخماسيات والصلبان والتصميمات الهندسية والسفن وما يسميه علماء الآثار "مصائد الشيطان" ، رؤى رائعة للحياة في العصور الوسطى.

بدأت المبادرة الجديدة ، المعروفة باسم مشروع Lincolnshire Medieval Graffiti Project ، في نورفولك في عام 2010 بقيادة عالم الآثار مات تشامبيون ، ولكن تم توسيعها الآن لتشمل سوفولك ، كينت ، إيست ساسكس ، سوري ، ولينكولنشاير. حتى الآن ، سجل باحثون متطوعون أكثر من 28000 صورة في نورفولك وحدها.

أوضح شامبيون أن هناك مجموعة متنوعة من النظريات المختلفة فيما يتعلق بترميز الرسم على الجدران وأن هناك حاجة إلى العناية عند تفسير الرسومات.

كانت العديد من الاكتشافات بالفعل موضوع نقاش حاد. على سبيل المثال ، اكتشف الباحثون شخصية "رجل القش" على جدران كنيسة أبرشية كرانويل في لينكولنشاير. يعتقد بريان بورتر ، منسق مشروع الكتابة على الجدران في لينكولنشاير في العصور الوسطى ، أن الرقم يتعلق بتقليد ما قبل المسيحية المتمثل في حرق رجل من القش مصنوع من محصول العام السابق ونثر رماده في الحقول. أصبح الرقم فيما بعد رمزًا وثنيًا للخصوبة ويقترح السيد بورتر أن الكنيسة ربما واجهت صعوبة في القضاء على التقاليد الوثنية القديمة. ومع ذلك ، يشك السيد Champion في أن "رجل القش" هو رمز وثني حقيقي. قال: "لم يكن كل [المسيحيين] وثنيين". يمكن أن تكون بعض رسومات الغرافيتي في العصور الوسطى نتيجة ملل رواد الكنيسة.

تظهر العديد من الصور والرموز بانتظام في كتابات العصور الوسطى على الجدران. على سبيل المثال ، تعتبر الساعات الشمسية شائعة وتوجد دائمًا تقريبًا على الجدار الجنوبي للكنيسة حيث تمر الشمس أثناء النهار. كما تم استخدام "الاتصال الجماعي" لإخبار المصلين بموعد عقد الخدمة التالية.

مزولة محفورة على جدار الكنيسة. الائتمان: مشروع Lincolnshire Medieval Graffiti Project

تعد التصميمات المرسومة بالبوصلة من بين أكثر أنواع النقوش شيوعًا المسجلة في كنائس أبرشية العصور الوسطى (انظر الصورة المميزة). يؤكد السيد Champion أن تصميمات البوصلة التي تتضمن سلسلة من الدوائر ربما كانت تعمل كعلامات حماية طقسية مصممة لدرء "العين الشريرة" ، أو كانت بمثابة "مصائد شيطانية".

قال السيد Champion كان يعتقد أن الشياطين التي كانت تجوب الأرض كانت غبية نوعًا ما. "لقد انجذبت إلى الأشياء اللامعة الساطعة ، وإذا صادفت خطًا ، فإن غباءهم وفضولهم سيجعلهم يتبعون هذا الخط إلى استنتاجها.

ومع ذلك ، لا يستبعد السيد Champion احتمال أن تكون العديد من الصور مجرد عبث بسيط وليست بالضرورة رمزية لأي شيء. ومع ذلك ، فإن العديد من الصور تلقي الضوء على أفكار ومعتقدات وحياة الناس في العصور الوسطى.

قال السيد Champion "يخبرك بما كان يدور في أذهان الناس ، الكنائس لم تكن دائمًا أماكن روحية هادئة. نريد تسجيلها قبل أن تضيع."

الصورة المميزة: الدوائر أيضًا شائعة جدًا وفي كثير من الحالات تم تصميمها لدرء الشر. الائتمان: مشروع Lincolnshire Medieval Graffiti Project


    يبدو أن الرسم في الكنيسة - وعلى جدرانها أيضًا - كان مقبولًا تمامًا في فترة العصور الوسطى. كشفت دراسة استقصائية حديثة للكنائس البريطانية (من نورفولك وحدها) عن 28000 مثال للصور المخططة والسحر والرموز السحرية على جدران الكنيسة. لقد بقوا على قيد الحياة لأنه من المدهش أنهم لم يتم رسمهم أبدًا بشكل مبالغ فيه - مما يشير إلى أن الكنيسة إما تغض الطرف أو أيدت بالفعل هذه الإضافات إلى d & Atilde & copycor.

    في حالة معظم الرسوم على الجدران ، يكون هذا مفهومًا لأن رسومات الشعار المبتكرة تبدو وكأنها شكل من أشكال الصلاة ، وقد تم خدشها في جدران الكنيسة من قبل أشخاص ربما اعتقدوا أن هذا من شأنه إضفاء مزيد من الفعالية على آمالهم ورغباتهم. السفن هي فكرة شائعة ، إما كطلب لرحلة بحرية آمنة - أو بفضل الله على رحلة ناجحة. تشمل الأشكال الشائعة الأخرى للصلاة طواحين الهواء ، التي ترتبط بالحبوب والخبز - المواد الأساسية في الحياة في العصور الوسطى.

    ومع ذلك ، يمكن أن تكون بعض رسومات الجرافيتي للكنيسة زخارف نجت من التقاليد الوثنية التي أعيد وضعها في سياقها على أنها مسيحية. إحداها هي صورة رجل القش ، ويمكن رؤية مثال على ذلك بالقرب من مدخل كنيسة Cranwell Parish في Lincolnshire. يعتقد أن رجال القش هم أرقام الخصوبة. في كل وقت حصاد ، تم استخدام بقايا السنة ومحاصيل rsquos لتشكيل صور القش. تم حرق هذه الصور وتناثر رمادها في الحقول لتعزيز محصول جيد في السنوات الجديدة والحصاد. يشير ظهورهم في الكنيسة إلى قدرة الله على إعطاء الذبيحة قوة أكبر.

    لم تخدم الكتابة على الجدران الأخرى أي غرض آخر سوى تخفيف الملل. ومع ذلك ، فهي تزود المؤرخين المعاصرين بتفاصيل مفيدة عن الحياة في العصور الوسطى. من رسومات الأشكال للقديسين والملوك والملكات والأشخاص العاديين ، يمكننا أن نتعلم الكثير عن أنماط الملابس. يمكن أن تساعد الموضات المصورة المؤرخين أيضًا في تحديد تاريخ الكتابة على الجدران حيث لم يبدأ الناس في كتابة التواريخ حتى القرن الثامن عشر. هذا لأن معرفة القراءة والكتابة بدأت في الازدياد في هذا الوقت تقريبًا - وهي حقيقة ربما تفسر سبب اندثار صور الغرافيتي.

    شكل آخر شائع لرسومات الجرافيتي في الكنائس هو التصميمات المرسومة بالبوصلة & ldquocompass. يعتقد بعض الناس أنها كانت نتيجة لتعلم البنائين المتدربين استخدام البوصلات. ومع ذلك ، يعتقد مات تشامبيون ، خبير الكتابة على الجدران في العصور الوسطى ، أنها كانت أفخاخ شيطانية. أُجبرت الشياطين لسبب ما على اتباع السطور حتى نهايتها. بمجرد أن يتم استدراج شيطان غير حذر إلى التصميم الدائري ، فإنه سيُحاصر ، ويُحكم عليه باتباع خط الدائرة إلى الأبد. يمكن أيضًا العثور على هذه الدوائر والكتابات السحرية الأخرى في مباني إنجليزية أخرى.


    السحرة المخيفة & # 8217 تم العثور على علامات بين أنقاض الكنيسة الإنجليزية في العصور الوسطى

    هذا الأسبوع ، اكتشف علماء الآثار الذين أجروا حفريات في كنيسة سانت ماري المهجورة في ستوك ماندفيل بإنجلترا منحوتات حجرية غريبة وكتابات على الجدران من العصور الوسطى يُشتبه في أنها & # 8220 مفاتيح وعلامات # 8217 ، & # 8221 أو رموز واقية مصممة لدرء الشر معنويات.

    المحتوى ذو الصلة

    في بيان ، تعد النقوش من بين العديد من الاكتشافات الأثرية & # 8220 مثيرة & # 8221 التي تم إجراؤها قبل إنشاء HS2 ، وهي خطوط سكك حديدية عالية السرعة مثيرة للجدل تم تعيينها لربط جزء كبير من بريطانيا العظمى. تشمل الاكتشافات السابقة الهيكل العظمي لضحية جريمة قتل من العصر الحديدي ، وبقايا من بريطانيا وساحل ما قبل التاريخ من القرن الثامن والعشرين ، وموقع للصيادين وجمع الثمار من عصور ما قبل التاريخ في ضواحي لندن.

    تم العثور على حجرين في St. Mary & # 8217s يتميزان بخطوط تشبه الكلام تشع من الثقوب المركزية وربما كان تصميم # 8212a يهدف إلى إيقاع الأرواح الخبيثة ، مما يجعلهم يتجولون إلى الأبد حول خط أو متاهة لا نهاية لها. وبدلاً من ذلك ، يشير البيان إلى أن العلامات يمكن أن تكون عبارة عن أرقام بدائية للشمس ، أو أقراص خدش ، تُستخدم للإشارة إلى الوقت المناسب لصلاة الصبح والظهر والمساء.

    عرض مفصل لبعض العلامات الدائرية (HS2 LTD)

    & # 8220 اكتشافات مثل هذه العلامات غير المعتادة فتحت نقاشات حول الغرض منها واستخدامها ، مما يوفر رؤية رائعة للماضي ، & # 8221 يقول مايكل كورت ، عالم الآثار الرئيسي في HS2 ، في البيان.

    كانت إحدى المنحوتات التي تم تحديدها في الموقع بالقرب من مستوى الأرض على الدعامة الغربية للكنيسة # 8217 ، مما يجعلها أكثر عرضة لتكون علامة ساحرة & # 8217 علامة على قرص خدش. كما تلاحظ United Kingdom & # 8217s National Churches Trust ، فإن أدوات ضبط الوقت هذه تم خدشها عادةً في الكنائس والجدران الجنوبية # 8217. وضع الكهنة عصا في الفتحة المركزية للقرص & # 8217s عندما عبرت العصا وظل # 8217s أحد الخطوط المحفورة على الحائط ، أدرك الملتمسون أن الوقت قد حان للخدمة التالية.

    في هذه الأثناء ، كانت علامات السحرة & # 8217 ، غالبًا ما يتم نقشها بالقرب من مداخل الكنائس أو المنازل أو الحظائر أو الكهوف. وفقًا لـ Historic England ، اكتشف الباحثون سابقًا الرموز الطقسية على المباني التي يعود تاريخها إلى أوائل فترة العصور الوسطى حتى القرن التاسع عشر.

    كما كتبت هانا فورنيس لـ تلغراف في عام 2014 ، اكتشف علماء الآثار سابقًا السحرة & # 8217 علامة في عزبة كينت التي زارها جيمس الأول بعد فترة وجيزة من فشل مؤامرة البارود. وشهدت النقوش & # 8212 المنحوتة على الأرجح لحماية الملك & # 8212 على جو جنون العظمة وعدم اليقين الذي ساد إنجلترا بعد محاولة الاغتيال. وفي هذا الشهر فقط ، أفادت بي بي سي نيوز أن هيئة نيو فورست الوطنية بارك أنشأت بوابة رقمية تتيح للمستخدمين استكشاف السحرة وعلامات # 8217 وغيرها من النقوش المتبقية على الأشجار في إنجلترا & # 8217s نيو فورست.

    وفقًا للبيان ، تم بناء القديسة ماري & # 8217 ككنيسة خاصة حوالي عام 1070. تبع ذلك كنيسة وممر ، وبحلول أربعينيات القرن الرابع عشر ، أصبح الهيكل بيتًا مشتركًا للعبادة. حلت كنيسة جديدة تقع بالقرب من القرية محل سانت ماري & # 8217s في عام 1866 ، وتم هدم المبنى المهجور الآن في الستينيات ، وفقًا لمجلس أبرشية ستوك ماندفيل.

    عرض CGI لما قد تبدو عليه كنيسة القديسة ماري في بدايتها (HS2 LTD)

    لتمهيد الطريق لـ HS2 ، قام علماء الآثار بالتنقيب وتفكيك الكنيسة التي تعود إلى العصور الوسطى & # 8212a والتي أجريت آخر مرة في بريطانيا العظمى في السبعينيات. ومن المثير للاهتمام ، أن الفريق وجد أن بعض جدران سانت ماري & # 8217 قد نجت من الهدم السابق ، حيث يبلغ ارتفاعها حوالي خمسة أقدام وحتى تتميز بأرضيات سليمة.

    & # 8220 سمحت أعمال التنقيب HS2 في Stoke Mandeville لفريقنا من علماء الآثار باكتشاف موقع فريد والحصول على فرصة لمرة واحدة في العمر لفحص قصة كيفية تطور الكنيسة في St. Mary & # 8217s ، & # 8221 يقول Andrew Harris ، مدير البيئة التاريخي في شركة المقاولات Fusion JV ، في البيان. & # 8220 مستويات الحفاظ على بعض معالم الكنيسة مفاجئة نظرًا لعصرها ، ونتطلع إلى مواصلة هذا العمل والقدرة على مشاركة اكتشافاتنا مع المجتمعات المحلية. & # 8221

    مشروع HS2 نفسه مثير للجدل ، حيث أشار منتقدون من مجموعات مثل Extinction Rebellion و Stop HS2 إلى التكاليف المرتفعة (تصل إلى 128 مليار دولار ، وفقًا لتوم بوريدج من بي بي سي نيوز) ، والمخاطر البيئية والفقدان المحتمل للتراث.

    في فبراير 2019 ، أثارت جمعية باكينجهامشير الأثرية مخاوف بشأن استخراج HS2 & # 8217s من رفات بشرية في سانت ماري & # 8217s ، كما أفاد توماس بامفورد لـ باكس هيرالد في الوقت. في السابق ، جادل المجتمع ضد التنقيب المخطط له ، مشيرًا إلى أن الوضع الذي يواجهه موقع قرية Stoke Mandeville & # 8217s المهجور ، غير المحمي بالتشريع وفريسة للجرافات ، ما هو إلا مثال واحد من بين العديد من المواقع على طول الطريق & # 8212 في باكينجهامشير ومقاطعات أخرى على طول الطريق. & # 8221


    تعليقات

    نقوم بالتوظيف

    نحن نبحث عن محرر فيديو محترف ورسام رسوم متحركة وخبير رسومات يمكنه الانضمام إلينا بدوام كامل للعمل على إنتاجات الفيديو الخاصة بنا.

    مساعدة

    سجل للحصول على عضوية لدعم ريد آيس. إذا كنت ترغب في تعزيز جهودنا ، من فضلك:


    6 نيدستانج


    إذا رأيت شخصًا ما لديه حصان وجمجمة rsquos على عمود ، فكن حذرًا من نواياه. من المؤكد أنك ربما لم & rsquot بحاجة إلينا لإخبارك بذلك ، ولكن فقط في حالة & mdashthe قد يحاولون أداء nidstang، لعنة الفايكنغ.

    يُعرف رأس الحصان و rsquos على عمود باسم & ldquoNiding Pole & rdquo وهو المفتاح لتفعيل اللعنة. عندما كانت الممارسة أكثر شيوعًا ، وصلت الأعمدة إلى حوالي 3 أمتار (9 أقدام) ، وكانت مغطاة بالشتائم والرونية قبل أن تعلق في الأرض مع الجمجمة في مواجهة منزل الشخص الذي ارتكب خطأ. بعد ذلك يتم استدعاء إلهة الموت هيلا. لكن عدم إيذاء الشخص و [مدش] كان القصد من الطقوس إزعاج أرواح الأرض.

    كان عليك أن تغرق العمود في الأرض بالقرب من منزل الملعونين لتحريك ريش أرواح الأرض التي تعيش هناك. بمجرد أن يتم ذلك ، كان يعتقد أن الأرواح ستنتقم بعد ذلك من الشخص الذي احتل أرضهم و mdashthe هدف لعنة و rsquos. سيبذلون قصارى جهدهم لإفساد حياة الشخص ورسكووس انتقامًا للأرض المدنس ، وستكتمل اللعنة.


    جرافيتي - ببليوجرافيات فنية - بأسلوب هارفارد

    الببليوغرافيا الخاصة بك: 2015. [أونلاين] متوفر على: & lthttp: //www.thesite.org/crime-and-safety/in-trouble/graffiti-9130.html> [تم الدخول 13 يوليو 2015].

    ألغاز رسومات الجرافيتي في العصور الوسطى في كنائس إنجلترا - BBC News

    في النص: (ألغاز رسومات الجرافيتي في العصور الوسطى في كنائس إنجلترا - بي بي سي نيوز ، 2015)

    الببليوغرافيا الخاصة بك: بي بي سي نيوز. 2015. ألغاز الكتابة على الجدران في العصور الوسطى في كنائس إنجلترا - بي بي سي نيوز. [أونلاين] متوفر على: & lthttp: //www.bbc.co.uk/news/uk-england-28035013> [تم الدخول 13 يوليو 2015].

    بي بي سي بالداخل بالخارج - الكتابة على الجدران

    في النص: (بي بي سي إنسايد أوت - جرافيتي ، 2015)

    الببليوغرافيا الخاصة بك: Bbc.co.uk. 2015. بي بي سي بالداخل بالخارج - الكتابة على الجدران. [أونلاين] متوفر على: & lthttp: //www.bbc.co.uk/insideout/east/series2/graffiti_vandalism_tags_spray_paint.shtml> [تم الدخول 13 يوليو 2015].

    الكتابة على الجدران | مجلس مدينة برايتون وأمبير هوف

    في النص: (جرافيتي | مجلس مدينة برايتون وأمبير هوف ، 2015)

    ببليوغرافياك: Brighton-hove.gov.uk. 2015. الكتابة على الجدران | مجلس مدينة برايتون وأمبير هوف. [أونلاين] متوفر على: & lthttp: //www.brighton-hove.gov.uk/content/environment/recycling-rubbish-and-street-cleaning/graffiti> [تم الدخول 13 يوليو 2015].

    كاثكارت كييس ، أ.

    هل الكتابة على الجدران الحضرية قوة من أجل الخير أم الشر؟

    في النص: (كاثكارت كييس ، 2015)

    الببليوغرافيا الخاصة بك: كاثكارت كييس ، أ. ، 2015. هل الكتابة على الجدران الحضرية قوة من أجل الخير أم الشر؟. [على الإنترنت] الجارديان. متاح على: & lthttp: //www.theguardian.com/cities/2015/jan/07/urban-graffiti-force-good-evil> [تم الدخول 13 تموز / يوليو 2015].

    من التخريب إلى الفن - تأثير بانكسي على الجرافيتي

    في النص: (من التخريب إلى الفن - تأثير بانكسي على الجرافيتي ، 2014)

    الببليوغرافيا الخاصة بك: صدى جلوسيسترشاير. 2014. من التخريب إلى الفن - تأثير بانكسي على الجرافيتي. [أونلاين] متوفر على: & lthttp: //www.gloucestershireecho.co.uk/vandalism-art-influence-Banksy-graffiti/story-21017748-detail/story.html> [تم الدخول في 13 يوليو 2015].

    تأثير بانكسي: تأثير فنان شوارع بعيد المنال يُلقى باللوم عليه في انفجار رسومات على الجدران في مسقط رأسه في بريستول. ولكن هل هو فن أم تخريب؟

    في النص: (تأثير بانكسي: تأثير فنان الشارع المراوغ الذي أُلقي عليه اللوم في انفجار الغرافيتي في مسقط رأسه في بريستول. ولكن هل هذا فن أم تخريب ؟، 2014)

    ببليوغرافياك: البريد عبر الإنترنت. 2014. تأثير بانكسي: تأثير فنان شوارع بعيد المنال يُلقى باللوم عليه في انفجار رسومات على الجدران في مسقط رأسه في بريستول. ولكن هل هو فن أم تخريب؟. [عبر الإنترنت] متاح على: & lthttp: //www.dailymail.co.uk/news/article-2786398/The-Banksy-effect-Impact-elusive-street-artist-blamed-explosion-graffiti-hometown-Bristol-art- vandalism.html & gt [تم الدخول 13 يوليو 2015].

    بي بي سي نيوز | المملكة المتحدة | خطة & # 39 قانونية & # 39 الكتابة على الجدران

    في النص: (بي بي سي نيوز | المملكة المتحدة | خطة "إضفاء الشرعية" على الكتابة على الجدران ، 2002)

    ببليوغرافياك: News.bbc.co.uk. 2002. بي بي سي نيوز | المملكة المتحدة | خطة "تقنين" الكتابة على الجدران. [أونلاين] متوفر على: & lthttp: //news.bbc.co.uk/1/hi/uk/2383725.stm> [تم الدخول 13 يوليو 2015].

    بي بي سي نيوز | أوروبا | الكتابة على الجدران: حرية التعبير أم تخريب؟

    في النص: (أخبار بي بي سي | أوروبا | الكتابة على الجدران: حرية التعبير أم التخريب ؟، 2015)

    ببليوغرافياك: News.bbc.co.uk. 2015. بي بي سي نيوز | أوروبا | الكتابة على الجدران: حرية التعبير أم تخريب؟. [أونلاين] متوفر على: & lthttp: //news.bbc.co.uk/1/hi/world/europe/4946378.stm> [تم الدخول 13 يوليو 2015].

    بي بي سي نيوز | المملكة المتحدة | ويلز | مطاردة مخربين الكتابة على الجدران في الجزيرة

    في النص: (بي بي سي نيوز | المملكة المتحدة | ويلز | مخربين الكتابة على الجدران مطاردة في الجزيرة ، 2015)

    ببليوغرافياك: News.bbc.co.uk. 2015. بي بي سي نيوز | المملكة المتحدة | ويلز | مطاردة مخربين الكتابة على الجدران في الجزيرة. [أونلاين] متوفر على: & lthttp: //news.bbc.co.uk/1/hi/wales/7260744.stm> [تم الدخول 13 يوليو 2015].

    حياتي السرية كفنان جرافيتي

    في النص: (حياتي السرية كفنانة جرافيتي ، 2013)

    الببليوغرافيا الخاصة بك: الحارس. 2013. حياتي السرية كفنان جرافيتي. [عبر الإنترنت] متوفر على: & lthttp: //www.theguardian.com/artanddesign/2013/jun/21/my-secret-life-graffiti-artist> [تم الدخول 13 يوليو 2015].

    الكتابة على الجدران: فن الشارع - أم الجريمة؟

    في النص: (الكتابة على الجدران: فن الشارع - أم الجريمة؟ 2008)

    ببليوغرافياك: المستقل. 2008. الكتابة على الجدران: فن الشارع - أم الجريمة؟. [أونلاين] متوفر على: & lthttp: //www.independent.co.uk/arts-entertainment/art/features/graffiti-street-art-ndash-or-crime-868736.html> [تم الدخول 13 يوليو 2015].

    الكتابة على الجدران | موقع منع الجريمة

    في النص: (جرافيتي | موقع منع الجريمة ، 2015)


    يكشف مسح نورفولك للكتابة على الجدران & # x27medieval selfies & # x27

    تم العثور عليها من قبل متطوعين في مسح نورفولك للكتابة على الجدران في العصور الوسطى.

    قال عالم الآثار في المشروع ، مات تشامبيون ، إن ما جعل الصور مميزة هو أنهم & quot؛ لعامة العصور الوسطى & quot؛ الذين عاشوا حياتهم ولم يتركوا بصمة في التاريخ & quot.

    يسجل المسح النقوش على الجدران في الكنائس منذ عام 2010.

    يستخدم المتطوعون الكاميرات الرقمية والمصابيح القوية للكشف عن العلامات المخفية أو الباهتة سابقًا.

    قال السيد Champion: `` ربما كانت مجرد رسومات تقريبية للأشخاص الذين صنعوها ، أو صور سيلفي من العصور الوسطى منحوتة في الحجارة ، أو ربما كان لها أهمية روحية أعمق.

    ترتبط بعض الصور بالتكريس مع رفع الأيدي في الصلاة ، لكن يبدو أن البعض الآخر عبارة عن رسوم كاريكاتورية لأشخاص حقيقيين.

    قال السيد Champion إن & quot ؛ وجوه وشخصيات بشرية & quot ؛ من بين بعض أكثر الاكتشافات شيوعًا في كتابات الكنيسة الإنجليزية في العصور الوسطى & quot ؛ ولكن بالنسبة له كانت & quot ؛ صورًا سحرية & quot ؛

    & مثل يمكنك تسليط الضوء على السطح. فجأة الجدار يحدق بك مرة أخرى ، "قال.

    & quot عندما تجد نفسك وجهاً لوجه مع تمثيل لشخص حقيقي ، أو كاهن أبرشية أو كاهن أبرشية مات منذ فترة طويلة ، فإن الشعر يرتفع على مؤخرة رقبتك. & quot

    وأضاف أنه على عكس المقابر الرخامية والنحاس التذكاري للوردات والفرسان والسيدات ، فقد تم إخفاء هذه الصور من & quot؛ بسيطة ، وعامة & quot ؛ عن الأنظار لعدة قرون.

    سجل المشروع ، الذي يغطي الآن سوفولك وست مقاطعات أخرى ، أكثر من 28000 نقش في نورفولك حتى الآن ، ونفس العدد تقريبًا في سوفولك.


    دليل ABC Taxi لفك تشفير كتابات العصور الوسطى في نورفولك وكنائس # 8217

    غالبًا ما تتعرض الكتابة على الجدران لسمعة سيئة في مجتمعنا الحديث. يعتبر العنصر الإجرامي للشكل الفني ، الذي تم تشويهه باعتباره مبتذلاً وقبيحًا وعلامة على عدم احترام المؤسسات العامة والخاصة ، دائمًا في مقدمة ومركز الخطاب حول هذا الموضوع. سواء كنت توافق أو لا توافق ، فلا مفر من عدم شرعية الكتابة على الجدران. ومع ذلك ، يبدو أن الرأي القائل بأن النقش على الجدران خاطئ دائمًا هو رأي أكثر حداثة. الدليل؟ ليس علينا أن ننظر إلى أبعد من كنائسنا.

    نورفولك كمقاطعة هي موطن لكنائس العصور الوسطى أكثر من أي مقاطعة أخرى في المملكة المتحدة مع أكثر من 500 كنيسة ، يعود بعضها إلى القرن السابع. في حين تم تحويل بعض هذه الأماكن إلى أماكن محبوبة أو متاجر عتيقة ، يقف الكثير منها بفخر كقطع حية من التاريخ. إذا نظرت عن كثب إلى جدران هذه الكنائس ، فقد تجد بعض النقوش الباهتة. هذه كتابات على الجدران.

    الكتابة على الحائط

    في الآونة الأخيرة ، كانت الكتابة على الجدران في العصور الوسطى موضوع دراسة أكاديمية مكثفة مع كون نورفولك نقطة ساخنة خاصة لهذا المجال من البحث بسبب الحفاظ الدؤوب على معالمنا التاريخية. أحد رواد هذه الحركة الجديدة هو ماثيو تشامبيون ، الذي كتبه كتابات العصور الوسطى: الأصوات المفقودة في كنائس إنجلترا يمكن العثور عليها في متجر الهدايا في كاتدرائية نورويتش. يسعى الكتاب إلى فك رموز تاريخ الكتابة على الجدران الطويل الذي تم التغاضي عنه في مقاطعتنا ويستعرض النماذج الأصلية المتكررة للكتابة على الجدران التي يمكن العثور عليها في كنائسنا. جنبًا إلى جنب مع مجموعة من المتطوعين الذين يعملون بجد ، تعمل Champion على التأكد من أن الأصوات المفقودة لعامة العصور الوسطى لا تُسمع.

    خارج الخط

    مع ثروة الكنائس في البلاد ("واحدة لكل يوم أحد" كما يقول المثل) نتائج الاستطلاع رائعة. تمكنوا من خلال أبحاثهم من بناء نسيج رائع يمتد على مدى قرون. أحدثت هذه النقوش ثورة في فهمنا لعلاقة عامة الناس في العصور الوسطى مع كنيستهم ومجتمعهم. وفرة الكتابة على الجدران هي اكتشاف مذهل آخر. لذلك دعونا نلقي نظرة على ما تعنيه هذه العلامات الغامضة في الواقع:

    من سكراتش

    كلما تم اكتشاف المزيد من الكتابة على الجدران ، وجد الباحثون أن الموضوعات المتكررة فك رموز هذه العلامات كان جهدًا مكثفًا ولكنه مجزٍ. لم يكن من المفيد أن تلاشت العديد من هذه النقوش ، ولم يتبق منها سوى شظايا. على الرغم من طول عمر هذه العلامات ، إلا أن حقيقتها لا تكاد تكون منقوشة. قد تظل بعض الألغاز دائمًا ألغازًا ، لكن خبراء من مسح سوفولك في العصور الوسطى للكتابات قدموا لنا بعض التفسيرات المنيرة.

    سفينة الكتابة على الجدران

    التفسير الأكثر وضوحًا لهذه العلامات هو أن القوم الطيبين في مدن نورفولك الساحلية يرسمون فقط ما يرونه كل يوم. ومع ذلك ، فإن اكتشاف علامات السفن هذه في الداخل يشير إلى شيء آخر. من المفترض الآن أن هذه العلامات هي صلوات ، مع تقليد نحت السفينة الذي يمتد على مدى عقود. يقترح SMGS السؤال: هل يصلي من أجل المرور الآمن لسفينة أبحرت للتو؟ أم أنهم يصلون من أجل عودة أحد أفراد الأسرة المفقودين التي طال انتظارها؟

    علامات ميسون

    من المفترض أنه أثناء بناء هذه الكنائس ، سيترك الماسونيون الذين عملوا عليها هذه العلامات للتحقق من من عمل عليها والتأكد من دفع أجورهم وفقًا لذلك. حقيقة أن هذه العلامات تحدث بشكل أكثر شيوعًا في الأجزاء العليا من الكنيسة تعني أنه لا يمكن الوصول إليها إلا بالسقالات ، والتي يمكن للبناء الوصول إليها أكثر من غيرها.

    عقدة سليمان

    سحر أم خرافة؟ هذه العقد هي رمز قديم وضعه الخبراء على أنه شكل من أشكال حماية الطقوس.

    تقول قصة العهد القديم أن ملاكًا أعطى الملك سليمان خاتمًا يمنحه السيطرة على الشياطين. نقشت في هذه الحلقة عقدة ليس لها بداية ونهاية يمكن تمييزهما. في غبائهم وفضولهم ، سيُحاصر الشيطان بعد هذه العقدة باحثًا عن بدايتها ونهايتها.

    تم تصميم شعارات النبالة هذه لتتناسب مع العائلة. ومع ذلك ، من الصعب مطابقة أي من هذه العلامات تنتمي إلى أي عائلة حيث تعتمد شعارات النبالة العائلية على اللون لتحديدها بشكل صحيح. ما هو ملحوظ هو الدراما التي يمكن العثور عليها في هذه العلامات. تم تشويه بعض علامات شعارات النبالة ، مما يشير إلى مستوى من عدم الاحترام والصراع الشخصي. على عكس الرموز الأخرى التي لم يتم لمسها نسبيًا ، يشعر الأفراد براحة أكبر في تشويه هذه الرموز لأنها تتعلق أكثر بالفرد.

    اليوم لا يختلف كثيرا هناك ديناميكية من الاحترام يمكن العثور عليها في الطريقة التي يتم بها وضع العلامات لكتّاب الجرافيتي المحترمين حول بصمتهم في حين أن بعض المنافسين قد يستفزون فنانين منافسين آخرين بالرش على رسوماتهم.

    على هذه الصخرة ...

    لماذا نحن مفتونون جدًا بهذه العلامات التي غالبًا ما تكون بدائية؟ إحدى هذه الإجابات هي العلاقة الحميمة بين الكتابة على الجدران في العصور الوسطى. الكثير مما نتذكره عن فترة القرون الوسطى منذ أن كان الأطفال هم حكايات رجال عظماء: الملك آرثر وسيفه والفارس الأسود والتنين والأبطال الذين قتلواهم. حتى في الهندسة المعمارية ، توجد نوافذ زجاجية ملونة ومقابر كبيرة لأن شخصًا ما يمكنه بناءها ، وبالتالي نتذكرها لأنها يمكن أن تتذكرها.

    يعيش سحر الكتابة على الجدران في تصويرها للأشخاص العاديين. يمكنك القول إنه شكل أكثر ديمقراطية لإحياء الذكرى لأنه يمكن لأي شخص القيام بذلك. دمر الطاعون الكثير من إنجلترا ، تاركًا مئات القبور التي لا تحمل شواهد لضحاياها منذ فترة طويلة. على جدران هذه الكنائس الريفية يمكننا أن نجد نقوشًا لثلاثة أسماء تحمل نفس اللقب ونفس التاريخ: 1515 ، عام الطاعون. تعد النقوش التذكارية مثل هذه من بين أكثر الأشياء شيوعًا التي يمكن العثور عليها في هذه الكنائس ، وهي طريقة لتذكر أو تذكر شخص ما حتى لو لم يكن لديك المال.

    شارك!

    إذا كانت فكرة حل ألغاز الكتابة على الجدران في العصور الوسطى تهمك ، فإن مسح نورفولك للكتابات على الجدران في العصور الوسطى لديه ثروة من الموارد التي قد تساعد عالم الآثار الطموح. لذا تحقق من ذلك واغوص في تاريخ مقاطعتنا.

    كما هو الحال دائمًا ، ستجد ABC Taxis هنا من أجلك إذا كنت بحاجة إلى القليل من المساعدة للوصول إلى هذه المواقع التاريخية المذهلة. كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق ABC Taxis أو الاتصال بنا على 01603 666333 لحجز سيارة الأجرة الخاصة بك.


    شاهد الفيديو: Armin van Buuren - Blah Blah Blah Official Lyric Video


    تعليقات:

    1. Davide

      ارتكاب الاخطاء. دعونا نحاول مناقشة هذا. اكتب لي في رئيس الوزراء ، يتحدث إليك.

    2. Osrick

      إنها رسالة رائعة ومسلية للغاية

    3. Markos

      حلق بعيدا

    4. Grey

      أعتذر ، لكني أعتقد أنك مخطئ. أدخل سنناقش. اكتب لي في PM ، سنتحدث.

    5. Zared

      أعتقد أنك لست على حق. يمكنني الدفاع عن موقفي. اكتب لي في PM.



    اكتب رسالة