كيشينا YN-37 - التاريخ

كيشينا YN-37 - التاريخ


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

كيشينا

كلمة هندية تعني "الطيران السريع".

(YN-37: موانئ دبي 132 ؛ 1. 111 '؛ ب. 22'6 "؛ د. 9'3" ؛ أ. 2 3 ")

تم إطلاق Keshena (YN-37) ، المعروفة سابقًا باسم Raymond Card ، عام 1910 بواسطة J.H Dialogue & Son ، Camden ، NJ. حصلت عليها البحرية في 20 سبتمبر 1940 من Card Towing Line ، نيويورك ؛ ووضع في الخدمة في 19 أكتوبر 1940. قام كيشينا بتطهير هامبتون رودز ، فيرجينيا ، 30 أكتوبر ووصل إلى غوانتانامو في 9 نوفمبر للخدمة كمناقصة صافية.

ظلت في المنطقة البحرية العاشرة تعمل انطلاقا من غوانتانامو طوال الحرب. تم إعادة تصنيفها YNT-5 في 8 أبريل 1942 ، وبعد ذلك YTM-731 في 4 أغسطس 1945. تم ضرب كيشينا من قائمة البحرية في 28 أغسطس 1946 وتم نقلها إلى اللجنة البحرية للتخلص منها في 12 فبراير 1947.


جمع العملات وعلم المسكوكات أمبير

أفضل مجلة للهوايات ، والتقديمات المباشرة للتصنيف ، والوصول إلى أفضل تعليم للهواية ، وأكثر من ذلك بكثير ، كل ذلك مقابل أقل من 30 دولارًا في السنة.

تعرف على المزيد حول ندوات ANA التعليمية القادمة. ابحث عن أوصاف الدورات والمواقع والتواريخ ومعلومات التسجيل والمزيد هنا.

استكشف قاعدة بياناتنا القابلة للبحث للعثور على تجار عملات أعضاء ANA بالقرب منك. حدد موقع التجار حسب تخصص النقود والموقع والمزيد.

تعرف على المزيد حول المعروضات المميزة في متحف المال ، وساعات العمل والموقع ، وعروض القبول الخاصة والمزيد.

أخبار وقصص نقديّة ونصائح حول جمع العملات والمزيد. ANA Coin Press هي المدونة الرسمية لجمعية النقود الأمريكية.

يتمتع اثنين بت، بودكاست جمعية النقود الأمريكية حول عالم العملات والعملات الرائع.


كيشينا YN-37 - التاريخ

إذا كانت مقاييس النجاح هي المدة التي تظل فيها عناصر تصنيع المرء قيد الاستخدام ، وإلى أي مدى سافروا حول العالم ، فمن المؤكد أن John Dialogue يجب أن يكون أحد الأسماء الأكثر شهرة في كامدن. في الحقيقة ، كان في وقته ولسنوات عديدة بعد ذلك.

ولد جون ديالوغ في فيلادلفيا عام 1828 لآدم وسالي ديالوغ ، وأسس شركة بناء سفن ناجحة في كامدن. كان في وقت من الأوقات أحد أكبر أربعة أحواض بناء السفن في أمريكا. هناك قاطرات منتجة في ساحاته لا تزال مستخدمة حتى اليوم ، بعد مرور أكثر من 100 عام على وفاته. كما أنتج زوارق دورية للبحرية الأمريكية.

شارك جون حوار بعمق في الشؤون المدنية للمدينة ، وخصص الكثير من الوقت للتعليم. خدم فترتين في مجلس التعليم ، وكان مسؤولا بشكل كبير عن إقامة ال ه ريتشارد فيترز ، مدرسة إسحاق إس مولفورد ، وجو مدارس hn W. Mickle في سبعينيات القرن التاسع عشر. خدم أيضًا في مجلس المدينة ، وكان رئيسًا لها في وقت واحد ، وانتُخب ديمقراطيًا في مجلس شيوخ الولاية من كامدن ، التي كانت جمهورية في ذلك الوقت. كما شغل منصب رئيس وفد الهيئة الانتخابية من نيوجيرسي.

في عام 1850 تزوج ماري إيزبي في فيلادلفيا ، وانتقل بعد ذلك إلى كامدن. كان هناك أربعة أطفال ، ابن جون ديالوغ جونيور ، وبناته أديلايد وستيلا وليلي. توفيت السيدة ماري ديالوغ عام 1882.

كانت أول أعمال John Dialogue في كامدن هي إصلاح القاطرات لسكة حديد Camden & amp Amboy ، في South 2nd Street & amp Bridge Avenue ، وكذلك إصلاح قوارب العبّارات. في عام 1854 ، اشترى مسبك Elias Kaighn في South 2 و Stevens Street ، حيث قام بأعمال الماكينة العامة وصنع محركات Corliss الثابتة. في عام 1858 ، نقل عمليته إلى Kaighn s Point ، حيث بنى في النهاية حوضًا كبيرًا لبناء السفن.

في عام 1862 مع العديد من الشركاء أسس جون هـ. ديالوغ الشركة الوطنية للدرع الحديدي وبناء السفن في كامدن. كانت أول سفينة تم بناؤها هي المرصد الذي يحركه المروحة ، ويبلغ وزنه 25 طنًا ، لصالح شركة W.P. كلايد. ومع ذلك ، تم إغلاق هذا العمل قبل انتهاء الحرب الأهلية. عمل جون هـ. ديالوغ بعد ذلك كمقاول من الباطن لشركة A. & amp W. ديزموند في بالتيمور ، ماريلاند ، في بناء شاشة USS Waxsaw.

تمت إعادة تسمية العمل في عام 1870 باسم River Iron Works و Dialogue & amp Wood ، المالكين. ثم بدأ في بناء السفن الحديدية. كانت أول سفينة أنتجتها الشركة الجديدة هي فرانك ج. جاء جون ديالوغ للسيطرة الكاملة على الشركة بعد وفاة السيد وود.

كان حوض بناء السفن Dialogue من أوائل من اعتمد المحرك البحري المركب وغلاية سكوتش. من الأفضل تذكرها بالنسبة للعديد من زوارق القطر التي قاموا بإنتاجها ، فقد قامت أعمال الحوار ببناء العديد من السفن الشهيرة للمصالح الخاصة ولحكومة الولايات المتحدة. في ثمانينيات القرن التاسع عشر أنتج الفناء سفينة لمجلس المنارة والتي كانت أول سفينة جذعية لها عمودان وقائمتان للدفة وتم استخدامها في جالفيستون ، تكساس. شارك الحوار أيضًا في استعادة دستور USS في سبعينيات القرن التاسع عشر. كان حوض بناء السفن يحتوي على 34 فدانا ، 2000 قدم من الواجهة البحرية ، ويعمل به 200 إلى 800 رجل.

لقد مر جون هـ. حوار طريقه يوم الأحد 23 أكتوبر 1898 . أدار ابنه ، جون هـ.ديالوغ جونيور ، العملية لعدة سنوات ، قبل أن يُجبر على التوقف عن العمل قبل وقت قصير من اندلاع الحرب العالمية الأولى.

ستجد أدناه سيرة جون ديالوغ المنشورة في كتاب جورج ريسر براويل تاريخ مقاطعة كامدن ، نعيه عام 1898 ، مقال عام 1908 من كتاب عن تاريخ فيلادلفيا ، مقال في يونيو 1939 عنه بقلم جوردون ماكاي ، كاتب العمود في كامدن كوريير بوست ، ومقال أحدث بكثير بقلم كينيث كوجان. هناك أيضًا صور ومعلومات حول السفن المنتجة في Dialogue.

فيلادلفيا إنكويرر - ١٦ مارس ١٨٧٨

فيلادلفيا إنكويرر - 5 أغسطس 1884

USLHS مادرو، تم تصويره عام 1891 على الساحل الغربي.

توفي جون هـ. ديالوغ ، باني السفن ذائعة الصيت في جميع أنحاء العالم ، والذي تم الكشف عن مرضه الخطير لأول مرة بواسطة البريد يوم الثلاثاء الماضي ، بعد ظهر أمس في مقر إقامته ، في الركن الشمالي الشرقي من شارع برودواي وشارع باين. كانت أمراض القلب سبب الوفاة. منذ أوائل سبتمبر الماضي ، كان السيد ديالوغ يشكو من الشعور بتوعك. كان وقتها في أتلانتيك سيتي ، لكن أوزون المحيط فشل في استعادة صحته ، أغلق كوخه وعاد إلى منزله في كامدن. قبل ما يصل إلى عشرة أيام ، كان قادرًا على البقاء على مقربة ، عندما اضطر إلى أخذ سريره. لقد ازداد سوءًا تدريجيًا ، وجاءت وفاته المفاجئة بالأمس مع صدمة للمجتمع الذي يعرفه جيدًا.

1846. ولد صانع السفن المتوفى في فيلادلفيا في مايو 1828 ، من أصل فرنسي ألماني. كان والده آدم ديالوغ مخترعًا ومصنعًا لخرطوم حريق مصنوع من الجلد. التحق Young Dialogue بالمدرسة الثانوية المركزية ، فيلادلفيا ، وتخرج في عام 1846. تعلم مهنة الميكانيكي مع عمه وخلال ساعات فراغه قام بتعليم نفسه كرسام. في عام 1850 ، عندما كان يبلغ من العمر 22 عامًا ، انتقل إلى كامدن وبدأ العمل في Second and Bridge Avenue. انخرط في البداية في أعمال الإصلاح العامة للقاطرات لشركة Camden & amp Amboy Railroad Company ، والبواخر التابعة لشركات Camden & amp Philadelphia و West Jersey للعبارات. في عام 1834 انتقل إلى الركن الجنوبي الغربي من شارعي سكند وستيفنز ، بعد أن اشترى مسبك إلياس كاين. في عام 1858 بدأ تشييد الأعمال الواسعة في Kaighn s Point ، والتي اكتملت بعد عام. مع التسهيلات الموسعة قام بتصنيع محركات Corliss بموجب ترخيص خاص للمخترع. في عام 1878 تم تغيير اسم المؤسسة إلى River Iron Works، Dialogue and Wood، Proprietors. تعمل الشركة في مجال بناء السفن في عام 1871.

في عام 1871 ، باخرة الولايات المتحدة كولفاكس، واحدة من أولى السفن الحديدية التي طلبتها إدارة الإيرادات البحرية ، تم بناؤها في الأشغال. كما قامت الشركة ببناء باخرة المسح بالولايات المتحدة هاسلر، و ال فيلادلفيا آيس بوت رقم 3. في عام 1878 ، بدأت الشركة في بناء قاطرات ذات محرك مركب ، أولها جورج م تشايلدز. في عام 1876 حصلت الشركة على عقد إعادة بناء الفرقاطة الأمريكية دستور مشهورة في التاريخ الأمريكي. قبل ثماني سنوات مناقصة منارة الولايات المتحدة أمريكا تم إطلاقه في الأشغال ، وخلال الحرب الأخيرة مع إسبانيا كان الزورق الحربي برينستون اكتمل وسرعان ما للقيام بدوريات في المياه الكوبية. قارب الإطفاء في نيويورك فان ويك كان أيضًا نموذجًا حديثًا لعمل الشركة الماهر. عنوان الشركة الحالي هو Dialogue & amp Son. اسم السفن وبنيتها مألوفان في كل موانئ العالم المتحضر.

خلال إقامته في كامدن منذ ما يقرب من نصف قرن ، أبدى السيد ديالوغ دائمًا اهتمامًا عميقًا ودائمًا بتنمية المدينة ، وفي المقابل تم انتخابه لملء العديد من المناصب من قبل زملائه المقدرين من سكان المدينة. في عام 1875 ، تم انتخابه عضوًا في مجلس التعليم من الدائرة السادسة وأعيد انتخابه مرتين ، حيث خدم ثلاث فترات متتالية لمدة عامين لكل منهما. وكان رئيسًا للجنة المشرفة على تشييد ثلاثة مبانٍ مدرسية. في عام 1878 انتخب لعضوية مجلس المدينة ، وأعيد انتخابه في عامي 1881 و 1884 ، وفي عام 1883 كان رئيسًا لتلك الهيئة. في عام 1880 تم اختياره من قبل الحزب الديمقراطي من بين الناخبين عمومًا على بطاقة هانكوك والرئاسة الإنجليزية ، وفي الاجتماع في ترينتون تم اختياره رئيسًا للهيئة الانتخابية للولاية. في عام 1881 تم ترشيحه كمرشح ديمقراطي لمجلس شيوخ الولاية ، لكنه هُزم. في عام 1892 تم تعيينه من قبل العمدة ويستكوت كعضو في مجلس الأشغال العامة ، واستمر كعضو حتى تم إلغاء اللجنة بسن تشريعي.

فيلادلفيا إنكويرر

من أبرز اهتمامات بناء السفن في الولايات المتحدة اهتمام جون هـ. ديالوغ آند سون ، الموجود في كامدن. نيوجيرسي.

ولد John H. Dialogue ، مؤسس الأعمال ، في فيلادلفيا في 13 مايو 1828 ، وبدأ متجرًا صغيرًا في Second Street and Bridge Avenue ، كامدن ، حيث أجرى أعمال إصلاح لسكة حديد Camden و Amboy و Camden و شركات العبارات فيلادلفيا وويست جيرسي. نمت الأعمال التجارية بسرعة وعندما بدأ السيد Dialogue في عام 1856 في بناء محركات Corliss بموجب ترخيص خاص من المخترع ، وجد أعمالًا أكبر ضرورية ، وبعد عامين أقام المؤسسة الكبيرة الحالية في Kaighn's Point.

في عام 1870 ، تم تغيير اسم الاهتمام إلى River Iron Works ، مع Dialogue and Wood كمالكين ، وكانت أعمال بناء السفن الحديدية تعمل بنجاح متزايد باستمرار. خلال السنوات الخمس والعشرين التي تلت ذلك ، تم بناء كل شكل يمكن تصوره من الأنهار والساحل والبحار العابرة للمحيطات ، وتم تنفيذ العديد من العقود للحكومة.

يمكن العثور على السفن التي بنتها الشركة في كل جزء من الولايات المتحدة والعديد من الدول الأجنبية.

تغطي أحواض بناء السفن في Kaighn's Point مساحة أربعة وثلاثين فدانًا ، بواجهة على نهر ديلاوير يبلغ ارتفاعها ألفي قدم ، وعمق المياه ثمانية وعشرون قدمًا ، مما يجعلها موقعًا رائعًا للأعمال.

المصنع ، المجهز بكل الأجهزة الحديثة ، يوفر فرص عمل ، في المواسم ، من مائتين إلى ثمانمائة رجل.

الهياكل الفولاذية هي كل ما تبقى من صناعة بناء السفن في كامدن ، والتي كانت في وقت من الأوقات مركزًا للإبداع والابتكار والتصميم البحري الأمريكي. كان جون هـ. ديالوغ من القوى المؤثرة في هذه الثورة الصناعية على نهر ديلاوير ، الذي ولد في فيلادلفيا في 13 مايو 1828. وكان والده آدم قد اخترع وصنع خرطوم إطفاء الحرائق المصنوع من الجلد والمثبت بالبرشام والموجود في صور حصان مرسوم. سيارات نارية تتسابق عبر شوارع المدينة. في سن الثانية عشرة ، كان الحوار يتيمًا يعيش مع عمه ميكانيكيًا. بعد تخرجه من المدرسة الثانوية المركزية في عام 1846 ، تدرب لعمه وأصبح رسامًا علميًا ذاتيًا في أوقات فراغه.

بدأ حياته المهنية لمدة ثمانية وأربعين عامًا على نهر ديلاوير في عام 1850 عندما بدأ حوار ، وهو في الثانية والعشرين من العمر فقط ، مشروعه الأول في Second Street و Bridge Avenue في كامدن. هنا ، في المحطة الجنوبية لشركة Camden and Amboy Railroad المزدهرة ، وظف ما يقرب من 100 رجل في إصلاح القاطرات وقوارب عبّارات نهر ديلاوير. ازدهرت الشركة وانتقلت في عام 1859 إلى الموقع المطل على النهر الذي تبلغ مساحته 34 فدانًا في Kaighn's Point والذي من شأنه أن يضم أعمال الحوار حتى زوالها. بينما استمرت أعمال الإصلاح البحري وخطوط السكك الحديدية باعتبارها الدعامة الأساسية للشركة ، دخلت Dialogue في طليعة الابتكار الصناعي من خلال اتفاقية ترخيص لتصنيع محرك البخار الثابت Corliss. حصل جورج كورليس ، وهو مهندس علم نفسه إلى حد كبير ، على براءة اختراع ابتكارين مهمين - حاكم محرك خاص وتصميم صمام جديد ، وكلاهما زاد بشكل كبير من كفاءة المحرك البخاري. كان أشهر ابتكاره هو المحرك الضخم الذي شغّل الآلات المعروضة في المعرض المئوي لعام 1876. كان قطر دولاب الموازنة ثلاثين قدمًا.

في عام 1862 ، أصبح الحوار مرتبطًا بالشركة الوطنية المدرعة وبناء السفن التي تم تشكيلها حديثًا ، أيضًا في كامدن. كانت أول سفينة بناها ناشيونال هي المرصد البالغ وزنها خمسة وثلاثين طناً التي ، بعد تركيب محرك ديزل عام 1942 ، كانت لا تزال تعمل في عام 1973. 5 تاريخ شركة ناشيونال غامض لكن الشركة فشلت في غضون عامين من تأسيسها. استحوذت شركة Wilcox and Whiting على أعمالهم مع إمكانية استمرار Dialogue كمقاول من الباطن. نظرًا لعدم وجود سجلات تعزو عمليات إطلاق السفن إلى أعمال الحوار خلال الفترة من 1865 إلى 1870 ، يُفترض أن الساحة استمرت في الاعتماد على الإصلاح العام وبناء المحرك. قد يكون هذا النهج قد عكس حكمًا تجاريًا سليمًا حيث أن صناعة بناء السفن بعد الحرب الأهلية مباشرة تعرضت للتضخم وشهدت نقصًا شبه كامل في العسكريين. خلال هذه الفترة العجاف ، ذهبت ساحات أخرى إلى أبعد من ذلك لإنتاج آلات صناعة الورق وعربات السكك الحديدية للتغلب على ركود بناء السفن. & quot

في عام 1870 توسعت أعمال الحوار من حيث الحجم والأهمية عندما قام راندولف وود بدمج أرضه المجاورة مع أرض Dia logue وأصبح شريكًا في شركة Wood ، Dialogue and Co. قام تعداد مقاطعة كامدن لعام 1870 بإدراج & quot؛ Wood and Dialogue & quot كمالكين ولكنه أعطى & quot موظفون 100 & quotmales فوق 16 عامًا & quot و 15 & quot؛ من الأطفال والشباب. & quot ation بضعة أسابيع فقط. لا يمكن إعطاء تقدير صحيح. "، 5 السفينة الحديدية الأولى التي أطلقتها Wood and Dialogue ربما كانت القاطع Colfax لخدمة قطع الإيرادات بالولايات المتحدة." (تم دمج خدمة قطع الإيرادات في الولايات المتحدة وخدمة إنقاذ الحياة في الولايات المتحدة لتشكيل خفر سواحل الولايات المتحدة في عام 1915.) تبع ذلك ثمانية وأربعين طنًا من الحديد tu'g Frank G. Fowler ومدينة كاسحة الجليد قارب الجليد رقم 3 لمدينة فيلادلفيا. في عام 1874 قاموا ببناء واحدة من أولى زوارق القطر المركبة وهي جورج دبليو تشايلدز. كان المحرك المركب تصميمًا أكثر إحكاما واقتصادًا من أنواع المحركات السابقة وهذا التركيب البحري المبكر يسبق العديد من الساحات الأكبر والأكثر رسوخًا. كان الأول من نوعه هو 14 مارس 1876 ، تسليم دستور USS الموقر والمهمل من League Island Navy Yard. بعد سنوات من التكرار ، تم اختيار إصلاحات الخشب والحوار مرة أخرى لاستعادة & quotO Old Ironsides & quot للعرض في المعرض المئوي لعام 1876. لا يوجد سجل للعمل الدقيق المنجز في كامدن. على أي حال ، فاتت السفينة الذكرى المئوية ، وظلت في كامدن حتى 31 ديسمبر 1876 ، وتم إعادتها إلى الخدمة الفعلية بعد شهر. 7

بعد سنوات قليلة من تشكيل الشراكة ، أدى انتحار وود في أبريل 1874 إلى ترك شركة Dialogue تحت السيطرة الوحيدة للشركة ، على الرغم من احتفاظ أرملة وود بملكية جزء زوجها من العقارات في حوض بناء السفن. كان العمل أكثر تعقيدًا بسبب حريق خطير في عام 1877. إذا كان الأداء في الماضي هو أي إجراء ، فيمكن الاستدلال على أن الحوار قد تغلب على النكسة بثقة معتادة. يبدو أن مؤسس الفناء قرر التركيز على بناء زوارق القطر بدلاً من السفن التجارية والعسكرية الأكبر حجمًا ، بينما استمرت أعمال الإصلاح العامة كما كانت من قبل. ربما شعرت مؤسسة Dialogue أن هذا المكان المثالي ، مفضلاً البقاء على الهامش بينما حارب ويليام كرامب من فيلادلفيا وجون روتش من تشيستر من أجل أوامر السفن الكبيرة.

إن التخصص ، سواء كان مقصودًا أم لا ، أثمر ، حيث انتشرت سمعة الفناء لزوارق القطر من الدرجة الأولى في جميع أنحاء الصناعة. القاطرات المبنية بالحوار ، أو & quottowboats & quot كما كانت معروفة شعبياً (المصطلح & quottowboat & quot المشتق من استخدامها المبكر في سحب السفن الشراعية وقوارب القناة) ، قامت بخدمة yeoman في الموانئ الرئيسية للولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية. من حوالي عام 1880 فصاعدًا ، انعكست نسبة السفن ذات الهيكل الحديدي مقابل السفن ذات الهيكل الفولاذي بسرعة مع استكمال أعمال الحوار الخاصة بها إلى الأخيرة بحلول عام 1890 تقريبًا. .Hexamer وابن فيلادلفيا. لاحظت توظيف & quot500 رجل وعدد قليل من الأولاد & quot في صناعة & quot؛ بناء السفن والمحركات والمراجل والآلات بشكل عام. & quot؛ بحلول وقت المسح يبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا جون هـ. حوار الابن. أصبح شريكًا لوالده بعد أن خدم في التلمذة الصناعية في كل قسم تقريبًا من الفناء. تمت إعادة تسمية الشركة الآن للمرة الأخيرة باسم John H. Dialogue & amp Son.

توفي الحوار الكبير في 23 أكتوبر 1898 عن عمر يناهز السبعين. خلال إقامته في كامدن التي امتدت لأربعين عامًا ، كان قد خدم ثلاث فترات في مجلس التعليم ، وترأس مجلس مدينة كامدن ، وانتُخب رئيسًا لكلية نيو جيرسي الانتخابية. كان نعيه أخبار الصفحة الأولى في Camden Daily Courier. وكان ثمانية رؤساء عمال من مختلف أقسام حوض بناء السفن بمثابة حاملي النعش. 8

تولى ابن ديالوغ لاحقًا ملكية الفناء وتحت إشرافه تم إطلاق 53 سفينة ، معظمها قاطرات. أجبر الدائنون القلقون مؤسسة Dialogue الأصغر سناً على الإفلاس في أواخر عام 1913. نُشر كتيب بائع المزاد الذي يصف عقارات ومعدات الفناء خمسين صفحة وهو سجل فريد لمجموعة متنوعة من الأدوات والآلات التي تتطلبها ساحة حديثة. 9 مشتري العقار كان ريدينغ ريلرود التي حصلت ، من خلال مشترين مخفيين ، على العقار بما يزيد قليلاً عن نصف قيمتها المقدرة. في وقت قصير ، تم هدم مباني الفناء لإفساح المجال لتوسيع محطة كامدن في ريدينغ. كانت أعمال بناء السفن تقليديًا واحدة من دورات الازدهار والكساد ، وعائد رأسمالي متواضع نسبيًا ، ومستقبلًا غير مؤكد. ربما تسببت هذه العوامل ، جنبًا إلى جنب مع غياب الرجل الذي بدأ المشروع ، في فقدان ابنه القوة التي كانت قد حملت الفناء خلال أول ثمانية وثلاثين عامًا.


انقر على الصورة لتكبيرها

شركة River Iron Works ، أحد الأسماء العديدة المستخدمة لوصف شركة Dialogue ، تقوم بتصنيع الغلايات والمحركات البخارية بالإضافة إلى السفن. يوجد أدناه تفاصيل من خريطة عام 1877 أطلس مدينة كامدن ، نيو جيرسي. [NjHS]

وجد Dialogue عملاً كمهندس استشاري لأحد عملاء الفناء القدامى ، شركة Luckenbach Steamship في مدينة نيويورك ، وأشرف على بناء عشر سفن من تلك الشركة. توفي في 19 أبريل 1924 ، وبذلك أنهى ارتباط برنامج "الحوارات" لمدة خمسة وخمسين عامًا ببناء السفن في صناعة نهر ديلاوير. في سنوات التشغيل النشط ، كانت ساحة الحوار رائدة في تكييف المواد والتكنولوجيا الجديدة لبناء السفن - أول محرك مركب بحري ، وأول باخرة ذات هيكل فولاذي مع مسامير مزدوجة وأعمدة الدفة ، وبناء واحدة من أقدم سفن الحكومة الفيدرالية المصنوعة من الحديد بالكامل. نقلت قوة العمل النازحة للشركة مهاراتها إلى ستة ياردات لا تزال تعمل على الواجهة البحرية لنيوجيرسي في نهر ديلاوير. من بين هؤلاء ، ستصبح شركة بناء السفن المزدهرة في نيويورك بمثابة بناء السفن المكافئ لـ Henry Ford's River Rouge Works - إمبراطورية صناعية قائمة بذاتها ذات قدرة لا حدود لها تقريبًا. كان أيضًا آخر من يموت ، وكان موجودًا على الأقل بالاسم خلال السبعينيات.

الشكل 1. التسلسل الزمني لأسماء الأعمال الخاصة بـ JOHN H. DIALOGUE

1 - تم إدراج اسم الشركة كـ & quotNational Iron & amp Shipbuilding Company & quot في تعداد مقاطعة كامدن لعام 1870 ، ولكن يبدو أنه لم يتم استخدام هذا الاسم مطلقًا. خلال مدة الشراكة ، يشار إلى الشركة أيضًا باسم & quotWood، Dialogue & amp Co. & quot و & quotDialogue، Wood & amp Co. & quot

2- يفترض تاريخ تغيير الاسم ليشمل جون هـ. ديالوغ جونيور.

في عام 1885 ، يُفترض أن يكون الحوار الأصغر سنًا ، وهو في الثالثة والعشرين من عمره ، قد أكمل تدريبه المهني في حوض بناء السفن وأصبح مديرًا للشركة.

بينما لا يمكن التحقق من الدقة الدقيقة لتسلسل التاريخ هذا ، إلا أنه يمثل القائمة الكاملة للأسماء والتواريخ التي تم التحقق من صحتها. النعي المنشور لجون هـ. ديالوج ، الأب ، ملحق Scientific American لسفن الحديد والصلب لعام 1945 في الولايات المتحدة 1825-1906 ، بقلم جون هاريسون موريسون ، والمقال & quot؛ مئتا عام من بناء السفن البحرية في وادي ديلاوير ، & quot بقلم روبرت إس إيغان ، جمعية المهندسين المعماريين البحريين والمهندسين البحريين ، أوراق اجتماع الربيع ، 2-5 يونيو 1976 ، توضح التواريخ التي تتعارض مع القائمة أعلاه. يُعتقد أنه نظرًا لأن تاريخ مقاطعة كامدن ، الذي نُشر في عام 1886 في كامدن ، كان عملاً معاصرًا ، فمن المرجح أن تكون تواريخ التاريخ المبكر لـ Dialogue صحيحة.

1- جورج برويل ، تاريخ مقاطعة كامدن (كامدن ، إن.]. 1886) ، 383.

2- أ. ستورر ، تاريخ بسيط للمحرك البخاري (لندن ، 1969) ، ص 111-12.

3- روبرت إس إيغان ، & quot؛ مئتا عام من بناء السفن البحرية في وادي ديلاوير & quot؛ جمعية المهندسين المعماريين البحريين والمهندسين البحريين ، أوراق اجتماع الربيع ، فيلادلفيا ، بنسلفانيا ، 2-5 يونيو ، 1976 ، 1-22.

4- ديفيد ب. تايلر ، أمريكا كلايد (نيويورك ، 1958) ، ص 26 - 27.

5- مكتب الإحصاء ، مقاطعة كامدن ، منتجات الصناعة للسنة المنتهية في 1 يونيو 1870 ، 1.

6- معجم سفن القتال البحرية الأمريكية (واشنطن العاصمة 1959) 2: 141. تم إعارة Colfax إلى البحرية الأمريكية للحرب العالمية الأولى وأعيد إلى خفر السواحل الأمريكي في عام 1919.

7- سجل المراسلات بين ليغ آيلاند نافي يارد وقسم البحرية ، إدخال بالمراسلة بتاريخ 31 ديسمبر 1876 ، & quot؛ اكتمل بالاتفاق في R. Wood & amp Dialogue ، & quot مكتب السجلات والمكتبة البحرية ، دائرة المحفوظات والسجلات الوطنية.

8- فيلادلفيا إنكويرر ، 27 أكتوبر 1898 .. 9 مصنع بناء السفن القيّم لجون إتش ديالوغ ، كتيب مزاد لشركة Samuel T. Freeman & amp Company ، الصفحات 46 و 49 ، يسرد إجمالي 146 نموذج بدن في قطعتين. قد يمثل هذا الرقم تقديرًا لإجمالي ناتج حوض بناء السفن.

10- قام Dialogue ببناء العديد من البواخر لـ Luckenbach في فناء منزله ، من بينها سفينة Lewis Luckenbach التي يبلغ وزنها 3،905 أطنان ، وهي أكبر سفينة تم إطلاقها في أعمال Dialogue. نيوجيرسي

USRC كولفاكس لا يوجد تاريخ التسمية التوضيحية / المصور غير معروف. كولفاكس تم تشغيله في عام 1871 ، وكان يبلغ وزنه 140 قدمًا و 250 طنًا ، وهو باخرة ذات عجلة مجداف جانبية. تم بناؤها بهيكل مركب (إطارات حديدية مغطاة بالخشب) بواسطة Dialogue and Wood of Camden ، NJ.

ال نيويورك سنترال 13 ، عرف فيما بعد باسم هاي دي، زورق قطر رسي في جزيرة ستاتن ، نيويورك ، كان في خطر وشيك من الغرق كشعاب مرجانية. هاي دي تألق مع بروس ويليس في المشهد الأخير من فيلم عام 1991 & quotBilly Bathgate. & quot تم بناء القارب مثل نيويورك سنترال 13 في عام 1887 من قبل John H. Dialogue Ship Building Works في كامدن ، نيوجيرسي للسكك الحديدية المركزية في نيويورك ، التي دفعت الصنادل التي حملت عربات النقل عبر ميناء نيويورك. عندما تم بناؤها ، كانت هذه هي الطريقة الرئيسية التي يتم بها نقل البضائع والبضائع داخل وحول المدينة ، ولكن مع ظهور خدمة الشاحنات ذات الحاويات وحفر أنفاق لينكولن وهولندا ، تم التخلص التدريجي من المراكب والقاطرات التي دفعتهم. . بدنها الحديدي المثبت هو واحد من حوالي نصف دزينة من هياكل الحوار الباقية. تم تشغيل محرك القارب بالديزل في الخمسينيات من القرن الماضي وما زال يعمل. على الرغم من أن القارب يطفو دون تسريب ، فقد تمت إزالة الجزء الأوسط من سطح السفينة في عام 1980. نيويورك سنترال 13 لديها الكثير مما تفعله ، وليس أقلها بناء القاطرة القوي الذي يبقيه عائمًا بعد 115 عامًا. بعد مسيرة مهنية طويلة ومثمرة ، كانت على بعد أيام من الغرق كشعاب مرجانية اصطناعية قبل أن ينقذها مالكها الحالي في أغسطس 2002. يتم ترميمها د في بيرس 62 و 63 ، نورث ريفر (غرب شارع 23) في نيويورك نيويورك.

يو إس إس برينستون بي جي -13 1103 طن أنابوليس زورق حربي فئة ، تم بناؤه في كامدن ، نيو جيرسي. تم تكليفها في مايو 1898 ، وعملت لفترة وجيزة في منطقة البحر الكاريبي خلال الأسابيع الأخيرة من الحرب الإسبانية الأمريكية. في عام 1899 ، تم نقلها إلى المحيط الهادئ ، حيث أمضت بقية حياتها المهنية في البحرية. قضت خدمتها النشطة في المياه الآسيوية ، على ساحل المحيط الهادئ للولايات المتحدة ، قبالة أمريكا الوسطى وكسفينة محطة في توتويلا ، ساموا. برينستون تم إيقاف تشغيله في أبريل 1919 وتم بيعه في نوفمبر التالي.

الثالث يو اس اس برينستون كان زورقًا حربيًا مركبًا في بحرية الولايات المتحدة.

برينستون ، 1103 طن أنابوليس فئة زورق مسلح في مايو 1896 من قبل J.H. Dialogue and Son ، كامدن ، نيو جيرسي ، أطلق في 3 يونيو 1897 برعاية الآنسة مارجريتا أبدايك وتم تكليفه في 27 مايو 1898 في فيلادلفيا ، بنسلفانيا ، القائد سي إتش ويست في القيادة.

بعد محاكمات القبول 7-25 يوليو 1898 قبالة خليج ديلاوير ، برينستون انطلقت مع Key West حيث انضمت إلى أسطول شمال الأطلسي في 27 يوليو في بداية الحرب الإسبانية الأمريكية. تم إرسالها على الفور (2 أغسطس) للقيام بدوريات في المنطقة من الطرف الشمالي لشبه جزيرة يوكاتون إلى ليفينغستون ، غواتيمالا. بعد الانتهاء من هذه المهمة في 13 أغسطس ، عادت إلى كي ويست وجار تورتوجاس وبقيت في هذه المحطة حتى مغادرتها في 11 يناير 1899 متوجهة إلى نيويورك.

برينستون أبحرت إلى المحيط الهادئ في أوائل عام 1899 مرت عبر مضيق جبل طارق في 2 فبراير وقناة السويس في 13-17 فبراير ، لتنضم إلى الأسطول الآسيوي في 16 أبريل في كافيت بالفلبين. برينستون تبحر في جميع أنحاء الفلبين 4 ، 15 مايو مع بترلتوزيع اعلان السلام مع اسبانيا. في وقت لاحق ، حملت السيناتور ألبرت ج. بيفريدج في جولة في إقليم الفلبين المكتسب حديثًا.

في أواخر مايو ، برينستون بدأ حصار موانئ خليج لينجاين في سانت فنسنت وموسى ووسع الحصار ليشمل الخليج بأكمله في 18-26 يونيو. خلال الاضطرابات المحلية المختلفة في لوزون ، أنزلت القوات في سان فابيان في 2-7 نوفمبر ، نقلت الفرسان من فيغان إلى لينجاين ، ونقلت الإرساليات ، واستلمت الأسلحة المستسلمة وحملت المخازن إلى مشاة البحرية في خليج سوبيك. برينستون استحوذت رسميا على جزر بابويان وجزر باتان في 10 يناير 1900 واستمرت في القيام بدوريات قبالة لوزون في 10 فبراير. برينستون كانت لاحقًا سفينة المحطة في إيلويلو وسيبو من 5 مارس إلى 21 يونيو.

في وقت تمرد الملاكمين ، برينستون أبحرت في المياه الصينية (26 يونيو - 29 نوفمبر) بين هونج كونج و Woosung حيث استقبلت مجموعة من الرجال من بوفالو في 9 أغسطس.

عادت في 4 ديسمبر إلى العمليات في الحرب الفلبينية الأمريكية ، بشكل أساسي في أرخبيل سولو ، وظلت في الخدمة هناك حتى 20 يوليو 1902. برينستون تمركزت في كافيت ابتداءً من 23 يوليو وتم استدعاؤها في أوراغا ، اليابان (9 أكتوبر -18 ديسمبر). أثناء وجودها في كافيت ، شاركت في مناورات واسعة النطاق قبالة الفلبين (29 ديسمبر - 3 فبراير 1903). عقب ذلك مباشرة، برينستون عملت كسفينة مسح. (13 فبراير - 5 أبريل) في خليج مالابوغ وزامبوانجا وخليج دومانكويلاس حتى غادرت في 13 أبريل متوجهة إلى كاليفورنيا. برينستون خرجت من الخدمة في 12 يونيو 1903 في Mare Island Navy Yard.

برينستون أعيد تشغيله في 12 مايو 1905 في Mare Island Navy Yard وتم إلحاقه بسرب المحيط الهادئ. غادرت 4 يونيو للعمل كسفينة مركز في مدينة بنما ، حيث بقيت حتى 24 أكتوبر. في 2 ديسمبر 1905 ، برينستون عاد إلى Mare Island Navy Yard وبدأ الإبحار قبالة ساحل المحيط الهادئ من سان دييغو ، كاليفورنيا إلى Esquimalt ، كولومبيا البريطانية. رافقت رفات الأدميرال سي جيه ترين من فانكوفر إلى سياتل (22-24 أغسطس) بمساعدة بوسطن (6-9 كانون الأول) التي كانت جنوبة قبالة بيلينجهام بواشنطن وصحبتها كاليفورنيا 10.22 سبتمبر في محاكماتها البحرية قبالة واشنطن. برينستون بقيت في المحطة قبالة الساحل الغربي حتى تم توجيهها للانضمام إلى سرب المحيط الهادئ في 3 يناير 1907 في خليج ماجدالينا ، المكسيك.

برينستون انتقلت إلى كورينتو ، نيكاراغوا ، ووصلت في 17 مارس بغرض حماية المصالح الأمريكية هناك. نقلت القوات من أمبالا ، هندوراس ، إلى لا أونيون ، (12 أبريل) وأعادت الجنرال بونيلا إلى سالينا كروز ، المكسيك (13 أبريل). عادت إلى سان دييغو في 30 مايو واستخرجت من الخدمة في 3 يوليو 1907 في بريميرتون ، واشنطن.

برينستون أُعيد تكليفه في 5 نوفمبر 1909 في بريميرتون وأبحر في 28 نوفمبر إلى أمريكا الوسطى للخدمة مع سرب الاستطلاع نيكاراغوا. من 20 ديسمبر حتى 21 مارس 1911 ، أظهرت العلم في هذه المنطقة ، تعمل بين سان خوان ديل سور ، نيكاراغوا ، ولا أونيون ، السلفادور. عادت إلى Puget Sound Navy Yard 20 يونيو 1911 للإصلاحات والتعديلات. من أواخر عام 1911 حتى عام 1915 تم استخدامها كسفينة محطة في توتويلا ، ساموا الأمريكية.

العودة إلى سان فرانسيسكو 18 سبتمبر 1915 ، برينستون خرجت من الخدمة وتم وضعها حتى 20 فبراير 1917 عندما انتقلت إلى Puget Sound للإصلاحات. كلفت هناك في 16 يناير 1918 لاستخدامها كسفينة تدريب في سياتل من 9 مايو 1918 إلى 25 أبريل 1919 عندما توقفت عن العمل.

الأول بارنيجات (SP-1232) في عام 1898 بواسطة Dialogue باسم Luckenbach رقم 1. تم شراؤها من قبل البحرية في عام 1917 ، وتم تسليمها في 12 أكتوبر 1917 وتم تكليفها في نفس اليوم ، الملازم أول الصف بي فارلي ، اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية ، في القيادة.

ال يو إس إس تشيكاسو II كانت قاطرة ، بناها جون هـ. ديالوغ من كامدن نيوجيرسي في عام 1882 ، كما هرقل. تم شراؤها من قبل البحرية في 25 يونيو 1898 وتم وضعها في اللجنة لفترة وجيزة للخدمة خلال الحرب الإسبانية الأمريكية التي كانت تعمل من بورت رويال وتشارلستون ، S.

الثالث شيروكي (رقم 458) تم بناؤه في عام 1891 بواسطة John H. Dialogue & amp Sons ، Camden ، NJ ، as إدغار ف.لوكينباخ (أعيدت تسميته لاحقًا لوكينباخ رقم 2) تم شراؤها من قبل البحرية وتم تسليمها في نيويورك في 12 أكتوبر 1917 وتم تكليفها في 5 ديسمبر 1917.

بتكليف في 4 ديسمبر 1890 ، يو إس إس أرميريا كانت مناقصة منارة بناها حوض بناء السفن في حوار. تم تشغيل مناقصات Lighthouse تحت مكاتب المقاطعات المختلفة تحت التوجيه العام للمشرف على Lighthouse. على غرار مناقصات عوامات خفر السواحل اليوم ، تم تكليف هذه السفن بوضع وإصلاح وتحريك المساعدات الملاحية العائمة ، وتوصيل الوقود والإمدادات والمواد ، ونقل موظفي البناء والإصلاح إلى محطات مختلفة ، ونقل ضباط LHS في الأعمال الرسمية. كما أدوا واجبات الشرطة مثل المساعدة في منع التهريب وحماية الممتلكات الحكومية.

إلى جانب خدمة Revenue Cutter Service ، تم وضع خدمة Lighthouse Service تحت إشراف البحرية بأمر تنفيذي مع زيادة التوترات مع إسبانيا وتزايد الصخب للحرب في أواخر تسعينيات القرن التاسع عشر.

بني عام 1893 لصالح وزارة الخزانة الأمريكية هدسون كانت أول سفينة تابعة لشركة Revenue Service تحتوي على هيكل فولاذي وطلاء ثلاثي التمدد. ال هدسون تم تعيينه إلى ميناء نيويورك قبل أن يخضع للتوجيه البحري للحرب الإسبانية الأمريكية. في 11 مايو 1898 القاطع هدسون ، إلى جانب السفن الحربية التابعة للبحرية وينسلو, ميكياس، و ويلمنجتون, had pursued three Spanish gunboats into the bay of Cardenas, Cuba. There, shore batteries fired on the U.S. vessels and disabled the وينسلو, knocking out her steering and a boiler, thereby putting وينسلو adrift. The accurate Spanish fire wounded the Winslow's commanding officer and killed another officer and many of the crew.

ال كوكب المريخ was built in 1890. Built to haul coal laden barges the vessel was sold to a Philadelphia Company in 1920 and then again in 1936 to the Martin Marine Transportation Company, and ailed from Wilmington DE.

On September 13, 1942 كوكب المريخ sank in collision with the coastal tanker Bidwell. The tanker sheared off the tug's bow and she quickly went down in 120 feet of water near Plymouth MA east of Manomet Point .

Challenge (No. 1015) was a tug built in 1889 by Dialogue at Camden. Originally named Defiance, she was commandeered by the Navy 13 June 1918 delivered 24 June, outfitted at Mare Island Navy Yard with two 3 pound guns, and commissioned 29 July 1918, Lieutenant M. J. Downes USNRF, in command. She was renamed Challenge 16 August 1918.

Challenge towed oil barges between California and Mexico until 31 May 1920, when she arrived at Bremerton, Wash., for duty under the 13th Naval District. She served as a harbor tug at Puget Sound Navy Yard until decommissioned 13 May 1922.

Tybee--a steam launch built for the United States Revenue Cutter Service by J. H. Dialogue and Son, of Camden, N.J., and completed late in 1895--was delivered to the Revenue Cutter Service on 19 November 1895. Three days later, she sailed for Savannah, Ga., where, after a voyage which touched at Baltimore, Md. Norfolk, Va. Beaufort, N.C. and Charleston, S.C., she arrived on 21 January 1896.

She conducted local operations at Savannah through the turn of the century and, on occasion, patrolled regattas staged in the Savannah area. After the United States entered World War I on 6 April 1917, تايبي was taken over by the Navy and served on local patrol duties out of Savannah for the duration of hostilities. She was returned to the Treasury Department on 28 August 1919.

Keshena (YN-37), formerly Raymond Card, was a tug launched in 1910. She was acquired by the Navy 20 September 1940 from the Card Towing Line, New York and placed in service 19 October 1940. Keshena cleared Hampton Roads, Va., 30 October and arrived Guantanamo 9 November for service as a net tender.

Gwendoline Steers was a tugboat owned by the Steers Sand & Gravel Company of New York, NY (incorrectly spelled "Gwendolyn Steers" in some newspaper accounts). It sank in an ice storm in Long Island Sound approaching the mouth of Huntington Bay, New York on December 30, 1962 with the loss of the entire crew of nine.

The tug was laid in Camden, New Jersey, in 1888 as hull #287 by the John H. Dialogue Shipyard for the P. Dougherty & Sons Company (a Baltimore-based towing company), who christened her the Steam Tug Douglas H. Thomas. In September, 1889, the tug was purchased by the United States Navy for $30,000 and re-christened USS Triton and given a numerical number as well (Harbor Tug No. 10). The tug was assigned to the Washington Navy Yard where it spent 41 years working from 1889 to 1930.

On 17 July 1921, the Navy changed تريتون's designation from "Harbor Tug No. 10" to (Yard Tug) "YT-10" in accordance with the new system of alphanumeric hull designations adopted that day. Triton YT-10 was decommissioned and removed from the Naval register on May 19, 1930. The tug was sold by the Navy on September 15, 1930 to a New England interest, and the vessel appears on the Merchant Registry in 1932 as the "Melrose" of Boston, MA.

During October 1871, preliminary inactivation work was accomplished in the frigate: yards sent down. rigging taken ashore, remaining stores and equipage landed. In November, orders came to suspend all work in her and she was left in ordinary. Work of an unspecified nature was resumed in September of 1872, then suspended once more two months later.

There were many reasons behind these start-and-stop proceedings. Firstly, no . money had been specifically appropriated for the overhaul of Constitution., Secondly, there were the invariable few in the hierarchy who proposed that she be scrapped, and the greater number who shouted "No!" Thirdly, no future employment had been determined upon without a reason for being, monies should not be spent. And finally, the Philadelphia Navy Yard was on the verge of transferring its entire operation to League Island, but how soon this was to be accomplished and when ship work should be stopped at the old site had not been determined.

In the spring of 1873, it was decided that Constitution was to be thoroughly repaired and restored insofar as possible to her original appearance for the pur pose of being exhibited to the public during the year of Centennial (1876). In August, work resumed with the removal of the old joiner work below decks, and the preparation of plans for the "restoration." In December, final preparations were made to take her out of the water.

It was intended to take her up on the sectional dock on 5 January 1874, but several days of high northwest winds had denied them sufficient water for the operations. Two more attempts, on the 12th and 13th, had to be stopped because of mechanical failures in the dock machinery. A successful docking was achieved at last on the 27th. The dock was grounded that same day in position at the end of one of the building ways where the old frigate would be hauled ashore. This was done in a six-hour operation on 5 March.

Work on the ship was slow and sporadic. Gradually, she was taken down to her live oak skeleton, shorn of everything. The closeness of her frames, however, might have caused the casual observer to miss the fact that he was seeing a ship stripped of all her planking. By late May of 1875, she had only been planked up to the vicinity of her waterline. More and more of the Yard's equipment and labor force was going to League Island - making the transition from wood and canvas to iron and steam in the process - until Constitution remained the sole major project uncompleted. Finally, in December, she was ready to be returned to the water. On 30 December, she was moved back into the sectional dock. She lay there until 12 January, when conditions were right to refloat her. Naval Constructor Philip Hichborn did the honors. The old Navy Yard had been formally decommissioned five days earlier.

Recognizing that working on Constitution to completion would delay further the final transfer of the Navy Yard, a contract to complete her outfitting, spar ring, and rigging had been put out to bid during the latter months of 1875. Winner was Wood, Dialogue and Company of Kaighn's Point, New Jersey. During March of 1876, the old frigate was moved to that company's "works." Exactly how long she lay with the contractor has not been ascertained. It is known that she received two additional sets of boat davits in the vicinity of the main shrouds. A small boiler, operating at 10-20 pounds pressure, was installed on the forward orlop to provide heat through the radiators first emplaced at Annapolis. Much of the forward magazine became a coal bin. Centennial celebrations came and went as the contractor dawdled through the work.

There were a considerable number of visual changes to the ship during the course of this restoration that should be mentioned. The Andrew Jackson figurehead was removed and ultimately relocated at the Naval Academy. It had been hoped to return Hull's billet head to the ship in keeping with the directive requiring a return to her youthful appearance, but the Boston Navy Yard reported it too rotten for further use. The contractor then attempted to get the Jackson figurehead back, but its new masters refused, and so he carved a simple scroll similar to that worn a century later. The new trail boards differed from those emplaced in 1858 only in the substitution of the shield for the "rose," in keeping with the patriotic theme of the Centennial. Gone forever were the three busts on the transom - if, in fact, they ever really were installed - and the decor simplified to one emphasizing the eagle and six stars which she has worn ever since.


تاريخنا

The Menominee Indian Tribe of Wisconsin, through the efforts of the Menominee Restoration Committee and the Menominee County Board of Supervisors, was successful in its quest for Congressional and Hill-Burton funds to construct the first Indian owned and operated health facility in the United States in 1977. The Menominee Restoration Committee, acting on behalf of the Menominee Tribe, joined the Menominee County Board of Supervisors in the planning and building of this clinic in the true spirit of self determination and cooperation.

The Menominee Clinic serves the total health care needs of the Menominees and is a milestone in the exercise of Indian Self Determination.

The Clinic received accreditation in 1989, and has maintained our accreditation status over the past 27 years with accreditation currently through Accreditation Association for Ambulatory Health Care (AAAHC). Accreditation demonstrates the Clinic’s commitment to providing high quality care to our community.

The mission of the Menominee Tribal Clinic is to provide quality, accessible and comprehensive health services in the area of medical, dental, and community health services. We serve approximately 4,000 eligible Indians and have approximately 8,500 active medical charts. The Clinic employes over 140 individuals in the various programs it operates.

The health status of our community remains poor, as we are ranked (last) 72nd healthiest of 72 counties in Wisconsin. Some of the challenges include 44% of people who smoke 50% overweight and obese 45% binge drink and low socio-economic status – 40.5% of the Menominee American Indian population had a household income under $25,000


Keshena Falls & The Menominee

Of nine million acres of land in Wisconsin originally controlled by the Menominee, they chose the surrounding Keshena Falls as their present reservation. Because sturgeon were so important to the Menominee, so too was the falls. It was here that sturgeon stopped on their upstream spawning runs each spring, until construction of two downstream dams blocked their annual return.
,br> It is said there is an underwater drum at the foot of the falls. In spring, high water beats the drum, calling the sturgeon home. Each spring for thousands of years, the sturgeon were called home from Lake Winnebago to these falls.

Because the falls was such am important site to the Tribe, it was here that the Treaty of 1854 was signed, establishing the Menominee Reservation. The first Menominee-Wisconsin casino compact was also signed here in 1992.

Historically, Keshena Falls was the location of a dancing ground where Pow-Wows ere held each Sunday. A hydroelectric plant also operated here, providing electricity to tribal members for many years.

The Pow-Wows have been moved to the Woodland Bowl, the hydroelectric plant has been removed and the sturgeon come only as far north as Shawano. Yet, Keshena Falls is still, and will remain, a treasured place in the hearts of the Menominee.

From the Pineries to the Present Heritage Tourism Council.

المواضيع. This historical marker is listed in these topic lists: Animals &bull Environment &bull Native Americans. A significant historical year for this entry is 1854.

موقع. 44° 53.538′ N, 88° 39.056′ W. Marker is in Keshena, Wisconsin, in Menominee County. Marker can be reached from the intersection of Keshena Falls Road (State Highway 9) and State Highway 55. Follow the signs on Highway 55 to Keshena Falls. Enter the Falls site. The marker is on the right, just before the bridge. المس للخريطة. Marker is in this post office area: Keshena WI 54135, United States of America. المس للحصول على الاتجاهات.

علامات أخرى قريبة. At least 4 other markers are within 10 miles of this marker, measured as the crow flies. Spirit Rock (approx. 1.8 miles away) Menominee Reservation (approx. 2.8 miles away) The Gresham Depot Museum (approx. 7.2 miles away) Shawano (approx. 9.6 miles away).

انظر أيضا . . . Shawano County Chamber of Commerce: Historical Sites and Museums. From the Pineries to the Present is a walking and driving tour of historic sites in Shawano and Menominee Counties. A copy of a brochure of the tours is available from the Shawano County Chamber of Commerce. (Submitted on September 26, 2012, by Melinda Roberts of De Pere, United States.)


خلفية تاريخية

The ocean going tug, Keshena , was one of nine similar tugs produced in 1919. The vessel measured over 140 feet in length and was designed in the style of an older tug with a small pilot house located on the forward quarter of the deck. بالرغم ان Keshena was unarmed, it was still requisitioned from public service for military action during World War II and became part of the Naval Rescue Tug Service.

On July 15, 1942, a merchant convoy (KS-520) consisting of 19 merchant ships and five military escorts was attacked south of Cape Hatteras, North Carolina. Three merchant ships, Bluefields, Chilore، و ج. Mowinckel, were torpedoed by U-576. Two escaped with severe damage, while the third, Bluefields, sank in a matter of minutes. Nearly thirty men were injured during the attacks, one of which would later die from his wounds. In the ensuing pursuit, a coordinated attack between aircraft and armed escort and merchant vessels resulted in the sinking of the U-boat, with all hands lost. In the hours that followed, a series of miscommunications resulted in the damaged merchant ships mistakenly navigating into the Cape Hatteras minefield. They would be severely damaged yet again.

The two merchant vessels, Chilore و ج. Mowinckel, inadvertently detonated mines while attempting to reach port following the attack by U-576. After striking the mines, both vessels were abandoned and left afloat within the minefield. Over the next couple of days, several channels were swept so that tugs could reach the damaged merchant vessels and tow them to port. On July 19, Keshena was one of two tugs dispatched to tow the merchant vessels out of the mine field. Keshena moved out of the safe channel through the minefield and struck a mine. The tug sank within ten minutes. Although 14 males and one female were rescued, two members of Keshena's crew were killed in the accident. Eventually, the remaining tug removed Chilore و Mowinckel from the minefield successfully.

Keshena, date and location unknown. Click here for a larger image. Photos: Courtesy of The Mariners' Museum


Visual materials in the Archives do not circulate and must be viewed in the Society's Archives Research Room.

For the purposes of a bibliography entry or footnote, follow this model:

Wisconsin Historical Society Citation Wisconsin Historical Society, Creator, Title, Image ID. Viewed online at (copy and paste image page link). Wisconsin Center for Film and Theater Research Citation Wisconsin Center for Film and Theater Research, Creator, Title, Image ID. Viewed online at (copy and paste image page link).


We plan to roll out a DirectShow based version in February with the hope to merge the utility into the main PowerToys repository in February / March timeframe.

  • Bug report tool and improved logging now added to our system tray.
  • Added in CodeQL and other CI improvements.
  • OOBE Spec should be finalized

ARM64 Progress

  • .NET Core upgrade for code bases the PowerToys team controls is complete. We still have two external dependencies that are .NET Framework that need to be updated.

Color Picker

  • Streamlined, simplified user interface (Massive thanks to @niels9001)
  • Dark mode for the editor
  • Certain settings (e.g. number of zones, spacing settings) can now be set on individual layouts.
  • Bug fixes

File explorer

  • Fixed OneDrive SVG Bug
  • SVG are scaled appropriately when viewbox is provided
  • SVG thumbnail quality improved

PowerToys Run

  • Service management plugin (restart, stop, . )
  • Registry key plugin
  • System action plugin (Reboot, lock, . )
  • Hyperbolic functions added to calculator
  • Icon fixes when running in certain themes
  • Unneeded dependencies removed
  • Bug fixes

Keshena son, mother charged in Menominee Indian Reservation shooting

KESHENA, Wis. (WFRV) – A man and his mother have been indicted for armed assault and firearms offense on the Menominee Indian Reservation.

According to the Eastern District of Wisconsin court system, 19-year-old Menom Powless-Brown and his mother 42-year-old Mary Powless, both of Keshena, have been indicted for their alleged involvement in a shooting on the Reservation. Mary Powless was charged with Aiding and Abetting Assault with a Dangerous Weapon – she faces a maximum of 10 years in prison.

Powless-Brown is being charged with Assault with a Dangerous Weapon, Discharging a Firearm During and in Relation to a Crime of Violence and Assault with Intent to Murder.

According to court documents, around March 13, 2021, Powless-Brown allegedly assaulted a man by pointing a 9mm semiautomatic handgun at him and fired it several times. Two people were hit with bullets, one of those people sustained significant injuries.

حقوق النشر 2021 Nexstar Media Inc. جميع الحقوق محفوظة. لا يجوز نشر هذه المواد أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها.


Visual materials in the Archives do not circulate and must be viewed in the Society's Archives Research Room.

For the purposes of a bibliography entry or footnote, follow this model:

Wisconsin Historical Society Citation Wisconsin Historical Society, Creator, Title, Image ID. Viewed online at (copy and paste image page link). Wisconsin Center for Film and Theater Research Citation Wisconsin Center for Film and Theater Research, Creator, Title, Image ID. Viewed online at (copy and paste image page link).


شاهد الفيديو: سنة اولى م: كرونولوجيا عصور ما قبل التاريخ .


تعليقات:

  1. Zolokus

    أعتقد أنك مخطئ. أنا متأكد. يمكنني الدفاع عن موقفي. أرسل لي بريدًا إلكترونيًا إلى PM ، سنتحدث.

  2. Roane

    فكرة جيدة

  3. Jarlath

    حقًا وكما لم أفكر في ذلك سابقًا

  4. Ware

    أعتقد أنك ترتكب خطأ. اكتب لي في PM ، سنتحدث.

  5. Hlink

    ممتاز:))))



اكتب رسالة